صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة

 جرى، أول أمس الأربعاء، تنصيب السيد رحال الناجي، المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة، وذلك بهدف ضخ دماء جديدة في منظومة قيادة وتدبير الشأن التربوي على المستوى الإقليمي بجهة مراكش آسفي.

- الإعلانات -

وذكر بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمراكش آسفي، أن مدير الأكاديمية مولاي أحمد الكريمي، أشرف اليوم بمقر المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بشيشاوة، على تنصيب السيد رحال الناجي مديرا إقليميا بشيشاوة، خلفا للسيد عبد الرحمان الكمري.

وتوجه مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، بالشكر للسيد عبد الرحمان الكمري، المدير الإقليمي السابق، على ما قدمه من أعمال وما بذله من جهود في حقل التربية والتكوين بالمديرية الإقليمية لشيشاوة، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية.

بعد ذلك، قدم مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني للسيد رحال الناجي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لشيشاوة، وهنأه على الثقة التي حظي بها بعد أن تقلد مهام مدير إقليمي بأكادير إداوتنان.

وعبر السيد الكريمي عن متنمياته للمدير الجديد بكامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

وفي ختام هذا اللقاء، الذي تم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد-19، دعا مدير الأكاديمية، رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار رقم 17/51، والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=