صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

برافو عناصر الدائرة الأمنية الخامسة بآسفي..“ توقيف شخص ظهر في شريط فيديو يعربد بالشارع العام بالقليعة ليلا واعتقال مروج الماحيا مبحوث عنه على الصعيد الوطني”

تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الخامسة بالمنطقة الجنوبية لآسفي، زوال اليوم الجمعة 28 ماي الجاري، من توقيف شخص ظهر في شريط فيديو وهو يعربد ليلة أول أمس بمنطقة القليعة بآسفي، ويشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني وخلق الضوضاء، وتخريب ممتلكات خاصة.
وكان المشتبه فيه (ع.ط) قد أقدم على ليلة أول أمس على تكسير ممتلكات بعض الباعة، وخلق ضوضاء، قبل أن يظهر من خلال شريط فيديو جرى تداوله على نطاق واسع.
وسارعت عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الخامسة، الى تحديد هوية المتهم، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وبالموازاة مع ذلك، وفي سياق مجهوداتها الجبارة لاستثباب الأمن، والتصدي للظواهر الشاذة، نجحت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية ذاتها، من توقيف متهم بترويج ماء الحياة، بعد مراقبة ومداهمة لمنزله حيث جرى حجز أزيد من 10 لترات من “الماحيا”.
وكشفت عملية توقيف المتهم، عن وجود مذكرتي بحث وطنيتين صادرتين في حقه بتهم الاتجار في المخدرات، حيث جرى وضعه هو الاخر تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي.
https://www.youtube.com/watch?v=0NXsrok-F30

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=