صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

أخنوش يستقبل المسقي ويزكيه وكيلا للحزب باقليم آسفي خلال الانتخابات التشريعية المقبلة

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن التحاق النائب البرلماني عن الدائرة الانتخابية آسفي التهامي المسقي بصفوفه بالمدينة.

وجاء ذلك خلال لقاء عقده رئيس الحزب عزيز أخنوش، الذي كان مرفوقاً بعضوي المكتب السياسي سعد الدين برادة ومحمد القباج، لاستقبال الملتحق الجديد بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

- الإعلانات -

ودعا أخنوش في كلمة له خلال اللقاء، إلى التعبئة لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات.

وأكد رئيس الحزب على أن التحاق التهامي المسقي بصفوف التجمع الوطني للأحرار بمدينة آسفي سيشكل إضافة نوعية وسيعزز دينامية الحزب بالإقليم.

من جانبه، نوه التهامي المسقي بالدينامية الحزبية التي عرفها الأحرار طيلة السنوات الماضية، مشدداً على أنه ليس بالدكان السياسي الذي يفتح أبواب مقراته في الفترة الانتخابية، بل ظل على تواصل مستمر مع المواطنات والمواطنين، وذلك من خلال برامج ومبادرات للقرب ضمنها جولات الحزب الجهوية، وبرنامج “مائة يوم مائة مدينة”، والذي أثمر برنامجاً انتخابياً غنياً، يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسميا.. المحكمة الدستورية تكشف أسباب إسقاط أربعة برلمانيين بالحسيمة فيديو :سهام أيت ناصر نائبة رئيس المجلس الاقليمي لآسفي تكشف تطورات وآفاق المصادقة على تفعيل برنامج أوراش منهم مضيان والحموتي.. المحكمة الدستورية تُسقط أربعة برلمانيين بدائرة واحدة اعتقال مفتش شرطة بآسفي متهم بالهجوم على سيدة بمنزلها والاعتداء عليها بسبب علاقة تربطه بها لفتيت يراسل الولاة والعمال لتشديد المراقبة على نفقات الجماعات ويدعو الى أولوية التعاونيات والمقاول الذاتي من الاستفادة من "المارشيات" بايتاس: قرار إلغاء اختبار "PCR" جاء بعد دراسة دقيقة أخذت بعين الاعتبار التخوفات من احتمال انتكاسة جديدة بايتاس: الحكومة مستمرة في دعم القمح رغم الارتفاع في الأسواق العالمية قداسة البابا فرانسيس: القيادة الروحية وصلوات جلالة الملك ثمينة بالنسبة لنا العنصر ومبارك السباعي والسنتيسي يقدمون العزاء والمواساة في وفاة “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” بسفارة دولة الإمارات بالرباط فيديو :عامل إقليم البوسفية ورئيس جماعة الشماعية يشرفان على افتتاح فرع لوكالة تشغيل الشباب ANAPEC .
=