صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

المستشار البرلماني أبوبكر اعبيد ينتزع موافقة أخنوش على احداث منطقة صناعية كبرى بجماعة خط أزكان

نجح ابوبكر اعبيد المستشار البرلماني عن اقليم آسفي، ورئيس لجنة الفلاحة والقطاعات الانتاجية، في نيل موافقة عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، من أجل تخصيص بقعة أرضية بجماعة خط أزكان في ملكية المياه والغابات، من أجل احداث منطقة صناعية، ظلت وعلى مدى سنوات تشكل طموحا كبيرا لعدد من المواطنين في اخراجها الى حيز الوجود.

وشكل اجتماع لجنة الفلاحة والقطاعات الانتاجية، مناسبة سانحة لازاحة الستار عن هذا المشروع الضخم، بعد أن استغل ابوبكر اعبيد حضور الوزير أخنوش لإعادة الروح الى ملف احداث منطقة صناعية بالجماعة الترابية خط أزكان.

- الإعلانات -

وأبدى أخنوش اندهاشه، وعدم معرفته بوجود عراقيل مرتبطة باحداث المنطقة الصناعية المذكورة، مشددا في الوقت نفسه حرصه الشديد على تسهيل المساطر المرتبطة بتحقيق منطقة صناعية تنمي القدرة الاقتصادية لاقليم آسفي على حد تعبيره.

وأعطى الوزير أخنوش خلال الاجتماع المذكور، تعليمات الى الكاتب العام لقطاع المياه والغابات من أجل التتبع الدقيق للملف، لاسيما ما يرتبط بالموافقة على احداث المشروع فوق العقار المملوك للمياه وغابات، داعيا الى التسريع بحل جميع العراقيل التي حالت دون أن يصبح واقعا ملموسا.

ويذكر أن ترأس ابوبكر اعبيد للجنة الفلاحة والقطاعات الانتاجية، شكل اضافة نوعية في الدفاع عن مصالح الفلاحين بالمغرب وباقليم آسفي بصفة خاصة، وشكل ترأسه لهذه اللجنة قفزة نوعية في حل عدد من المشاكل في ظل الالمام الكبير للمستشار البرلماني اعبيد بالاكراهات، ومعاينته ومواكبته لها بشكل يومي.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=