صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

ميناء طنجة المتوسط .. إحباط محاولة تهريب 850 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الدولي

و.م.ع

تمكنت عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، من إحباط محاولة تهريب 850 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم أجنبية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات المراقبة والتفتيش التي أخضعت لها الشاحنة أثناء استعدادها للمغادرة على متن رحلة بحرية أسفرت عن حجز كميات المخدرات المهربة مخبأة بعناية داخل تجاويف أعدت خصيصا ضمن الهيكل الحديدي لمقطورة الشاحنة. كما مكنت إجراءات البحث من توقيف سائق الشاحنة، وهو مواطن إسباني يبلغ من العمر 48 سنة.

- الإعلانات -

وأضاف المصدر أنه تم وضع السائق الأجنبي المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية وكذا تحديد باقي الامتدادات المفترضة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه القضية ،وفق المصدر ذاته، في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مختلف المصالح الأمنية، بهدف مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=