صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

نشرة خاصة.. رياح قوية يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب هبوب رياح قوية يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء، بعدد من عمالات وأقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن رياحا قوية (من 75 إلى 90 كلم في الساعة) ستهم، غدا الاثنين من الساعة العاشرة صباحا إلى التاسعة ليلا، أقاليم الحسيمة، بن سليمان، برشيد، الدار البيضاء، شفشاون، شيشاوة، دريوش، الحاجب، فاس، الفقيه بنصالح، الخميسات، خريبكة، مديونة، مكناس، المحمدية، مولاي يعقوب.

- الإعلانات -

وأضاف المصدر ذاته أن الأمر يتعلق، كذلك، بأقاليم النواصر، وزان، الرباط، الرحامنة، سلا، صفرو، سطات، سيدي قاسم، سيدي سليمان، تمارة-الصخيرات، تاونات، تازة واليوسفية، مشيرا إلى أن هذه الرياح ستكون مصحوبة محليا بزوابع رملية.

وبحسب النشرة، فإن رياحا نسبيا قوية (50 إلى 70 كلم في الساعة) ستهم، بعد غد الثلاثاء، الشمال الغربي، والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=