صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

المحكمة الإدارية بمراكش تعيد محسين بومهدي الى الواجهة وتأمر بإعادة الانتخابات بدائرته وعقوبات كبيرة تصل الى عشر سنوات تنتظر من حاولوا قتله

قضت المحكمة الإدارية بمراكش زوال اليوم الأربعاء، بإلغاء النتيجة التي أعلنت عن انهزام محسن بومهدي امام منافسه رضوان بومهدي، وأمرت في حكمها عامل الإقليم بإعادة الانتخابات بدائرته بجماعة أنكا.
وكان هذا الحكم بناء على الطعن الذي تقدم به محسن بومهدي  كان مسنودا بتقرير عامل الإقليم وتقرير الدرك الملكي، ومحضر رئيس المكتب وتقرير الصحافة. التي سجلت بيوم 8 شتنبر مجموعة من الاختلالات الكبيرة والخطيرة كادت تؤدي الى سقوط أرواح، و بناء على ما توافر امامها من معطيات وما اقر به رئيس المكتب وأعضاء المكتب وكذلك نواب 5 أحزاب و المواطنون، والتغطيات الصحفية المصورة حول وجود اقتحامات متكررة وتهديد وترويع للمواطنين ومنع المصوتين المحتملين لمحسن بومهدي من ولوج المكتب.
وضرب أعضاء مكتب التصويت المعينين من وزارة الداخلية،  وتهديدهم بالقتل. وتحطيم مكتب التصويت وقطع السبيل من طرف منافس بومهدي ومعه مجموعة من البلطجية للطريق لكل من هو مع محسن بومهدي. ثم محاولة قتل محسن بومهدي وبناء على تقرير الدرك الملكي الذي أكد ان التجمهر امام مكتب التصويت كان مسلحا.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=