صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

بوكَطاية يتوفق في انتزاع تكفل المديرية العامة لإدارة السجون ببناء محطة لمعالجة المياه العادمة بسجن مول البركي والأشغال تنطلق الأسبوع المقبل

خلص اجتماع احتضنه صباح اليوم الخميس، السجن المركزي مول البركي الى الكشف عن الشروع في بناء محطة لمعالجة المياه العادمة بالسجن المركزي مول البركي، في غضون الأسبوع المقبل.

الإجتماع الذي حضره مراد الحومر، ممثل عن قسم المباني والإعدادات بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، وحسن بونقرا مدير سجن مول االبركي، ورشيد بوكطاية رئيس المجلس الجماعي مول البركي،  خلص الى التأكيد على أهمية المشروع وما يمكن أن يلعبه في المحافظة على البيئة وتجنب تدفق المياه العادمة خارج السجن.

ويأتي النجاح في إخراج هذا المشروع الهام إلى حيز الوجود، بعد ثلاث سنوات  من الجهود التي بدلها رشيد بوكطاية رئيس المجلس، وبدعم ومجهودات خاصة من طرف العامل شينان، والذي أثنى بوكطاية على جهوده ومواكبته المستمر كي يرى المشروع النور.

- الإعلانات -

الشروع في بناء المحطة خلال الأسبوع المقبل، من شأنه أن يشكل إضافة نوعية للمشاريع التي تشهدها الجماعة الترابية مول البركي، وسيضع ميلاده حدا  للمعانات التي ظلت الساكنة المحيطة بناية السجن المركزي مول البركي تكابدها منذ سنوات، جراء التخلص العشوائي من المياه العادمة التي يتمك تصريفها من داخل السجن ، والتي ظلت تؤرق الساكنة، وتشكل خطرا على صحتهتا، في ظل تراكم البرك الآسنة،  والتي أصبحت ملادا لتجمع الحشرات والزواحف المضرة.

ومن جهته شدد رشيد بوكطاية رئيس الجماعة الترابية مول البركي على المشروع، وكشف على أن تحقيقه يأتي ثمرة مجهود عدد من الأشخاص والمؤسسات، وأن ميلاد محطة لمعالجة المياه العادمة، سيشكل حافزا للمزيد من العطاء وبدل جهود أكثر من أجل الاستجابة لمطالب الساكنة في مجالات عدة، سواء من خلال البرامج العامة لمجلس الجماعة، أو بشراكة مع مؤسسات خارجية أخرى.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=