صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا، خلال الليل والصباح، بكل من مرتفعات الأطلس، والريف والهضاب العليا.

- الإعلانات -

وستكون السماء أحيانا غائمة مع أمطار وزخات رعدية بالجنوب وشرق الأقاليم الجنوبية وغرب الواجهة المتوسطية، مع احتمال قطرات متفرقة بمرتفعات الأطلس الكبير.
كما تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية هبات رياح قوية بالبوغاز مع كثل ضبابية محلية بالسواحل الشمالية والوسطى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 02- و03 درجات بالأطلس، وما بين 03 و08 درجات بكل من المنطقة الشرقية، والسفوح الجنوبية- الشرقية، والريف وهضاب الفوسفاط، وما بين 13 و18 درجة بالبوغاز، وبأقصى الجنوب الشرقي وداخل سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 18 و23 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 08 و13 درجة في باقي المناطق.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 08 و12 درجة بالمرتفعات و ما بين 12 و 18 درجة بالمنطقة الشرقية، وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، وبشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما 25 و30 درجة بالجنوب الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و25 درجة في باقي المناطق.

وسيكون البحر هائجا ما بين الرباط وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسميا.. المحكمة الدستورية تكشف أسباب إسقاط أربعة برلمانيين بالحسيمة فيديو :سهام أيت ناصر نائبة رئيس المجلس الاقليمي لآسفي تكشف تطورات وآفاق المصادقة على تفعيل برنامج أوراش منهم مضيان والحموتي.. المحكمة الدستورية تُسقط أربعة برلمانيين بدائرة واحدة اعتقال مفتش شرطة بآسفي متهم بالهجوم على سيدة بمنزلها والاعتداء عليها بسبب علاقة تربطه بها لفتيت يراسل الولاة والعمال لتشديد المراقبة على نفقات الجماعات ويدعو الى أولوية التعاونيات والمقاول الذاتي من الاستفادة من "المارشيات" بايتاس: قرار إلغاء اختبار "PCR" جاء بعد دراسة دقيقة أخذت بعين الاعتبار التخوفات من احتمال انتكاسة جديدة بايتاس: الحكومة مستمرة في دعم القمح رغم الارتفاع في الأسواق العالمية قداسة البابا فرانسيس: القيادة الروحية وصلوات جلالة الملك ثمينة بالنسبة لنا العنصر ومبارك السباعي والسنتيسي يقدمون العزاء والمواساة في وفاة “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” بسفارة دولة الإمارات بالرباط فيديو :عامل إقليم البوسفية ورئيس جماعة الشماعية يشرفان على افتتاح فرع لوكالة تشغيل الشباب ANAPEC .
=