صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

إدارة مؤسسة سجن مولي البركي بآسفي تكشف حقيقة دخول معتقل بسبب الإرهاب في إضراب عن الطعام وحرمانه من الدراسة

كشفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، حقيقة دخول معتقل على خلفية قانون الإرهاب بسجن مول البركي بآسفي، في إضراب عن الطعام وحرمانه الدراسة.

ونفت إدارة مؤسسة سجن مولي البركي بآسفي، في بيان لها، أنه ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص دخول  السجين (ع.ب)، المعتقل بالسجن المركزي مول البركي بآسفي على خلفية قانون مكافحة الإرهاب، في إضراب عن الطعام.

وأوضحت إدارة السجن، أنه خلافا لما جاء في تلك الادعاءات الكاذبة بخصوص “حرمان السجين المذكور من النظارات الطبية مما دفعه إلى الدخول في إضراب عن الطعام”، تؤكد أنه تم إخراج المعني بالأمر بتاريخ 22 نونبر 2021 إلى المستشفى الخارجي من أجل أخذ قياسات النظر الخاصة به، وذلك بناء على موعد طبي سابق.

- الإعلانات -

وفندت إدارة المؤسسة خبر دخول السجين (ع.ب) في أي إضراب عن الطعام، مشيرة إلى أنه لم يسبق للمعني بالأمر أن تقدم بأي إشعار بهذا الخصوص، كما أنه يتناول وجباته الغذائية بشكل منتظم.

وردا على ادعاء “حرمان السجين المشار إليه من متابعة الدراسة”، تؤكد إدارة المؤسسة السجنية، أنه سبق أن تم نقل المعني بالأمر بتاريخ 11 يونيو 2021 إلى السجن المركزي بالقنيطرة من أجل اجتياز الامتحانات، بحكم أنه يتابع دراسته في شعبة علم الاجتماع بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=