صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عامل إقليم أسفي يستقبل أعضاء من المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم.

عبد الرحيم النبوي

إستقبل عامل إقليم أسفي الحسين شاينان أول أمس الأربعاء 24 نونبر 2021 ، أعضاء من المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم.
ويأتي هذا الاستقبال في إطار اهتمامه بالرياضة المحلية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ،ونظرا لكون فريق يعرف تغييرات تنظيمية وتقنية ، وبمبادرة منه لتحفيز مكونات الفريق للسير قدما نحو التفوق من خلال خوض الفريق لمباريات البطولة الوطنية بروح ومعنويات عالية.
أكد عامل الإقليم على دعمه اللامشروط و اللا محدود لنادي فريق اولمبيك آسفي ماديا و معنويا و لوجيستيكا و فتح آفاق جديدة للدعم و المساندة من خلال فتح قنوات اتصال مع مختلف المؤسسات العمومية و الشبه العمومية و المجالس المنتخبة من أجل دعم النادي و تحقيق آمال الجماهير الرياضية بآسفي لكي يعود النادي لمكانته و صحوته و حضوره المتميز في الساحة الوطنية.

- الإعلانات -

وقد قدم أعضاء المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم بإيجاز و تركيز الوضعية الحالية للنادي على المستوى البشري و الكفاءات البشرية التقنية و الإدارية التي تشتغل و النتائج التي تحققت على مستوى الفئات العمرية لفئة الأمل بطل المغرب و وصيف البطل للفتيان و كذلك الشبان و تمت الإحاطة بالمشاكل المالية التي تقف في وجه النادي و تحد من ظهوره بأحسن صورة .
ومن جهة أخرى، وعد عامل الإقليم أعضاء المكتب المديري للنادي بالعمل جهد المستطاع لتجاوز مختلف المشاكل المطروحة.
وفي الختام وجه أعضاء المكتب المديري للنادي الشكر والتقدير والاحترام للعامل على الاهتمام الذي يوليه للنادي و الدعم و المساندة لتحقيق الأفضل

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=