صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

توقعات أحوال الطقس غدا السبت

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة بسماء غائمة جزئيا ستعطى قطرات متفرقة أو زخات محلية بالأطلس الكبير، والجنوب الشرقي، وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية للمملكة.

- الإعلانات -

كما ستمر سحب كثيفة خلال الزوال والليل بالسهول الشمالية-الغربية، والريف، والسايس، والأطلس الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية مع نزول أمطار ضعيفة.

وسيكون الطقس باردا نسبيا مع تكون صقيع محلي بمرتفعات الأطلس، والسفوح الجنوبية الشرقية والهضاب العليا الشرقية، فضلا عن هبوب رياح قوية نوعا ما بالواجهة المتوسطية، وشمال المنطقة الشرقية والسواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 03 و 04 درجات بالأطلس والهضاب هضاب العليا الشرقية، وما بين 04 و 09 درجات بالواجهة المتوسطية، والريف، والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 09 و14 بالسهول الشمالية والوسطى، وسوس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية ما بين 14 إلى 18 درجة بشمال الأقاليم الجنوبية، ومابين 14 إلى 22 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 05 الى 10 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 10 إلى 15 درجة بالواجهة المتوسطية، والبوغاز، والسايس، والسهول غرب الأطلس والهضاب العليا الشرقية وما بين 15 الى 20 درجة بالسهول الأطلسية، والجنوب الشرقي، وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 23 الى 30 درجات بجنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان مابين المهدية وطرفاية، وقليل الهيجان بباقي السواحل وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الزوال جنوب بوجدور.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصور: كودار يعلن من الصويرة عن مشروع ضخم لاعادة تأهيل المدينة العتيقة بآسفي الداخلية تدعو الشباب الراغبين في الإعفاء من الخدمة العسكرية تقديم وثائق الإثبات قبل انتهاء الفترة المحددة للإحصاء يوم 10 فبراير 2022 أخنوش: الحكومة ستتدخل لدعم الفلاحين في حال تأخرت التساقطات المطرية مطار مراكش: ارتفاع حركة النقل الجوي بنسبة 08ر1 % خلال سنة 2021 وزير الصحة يبشر البرلماني سعنان بتزويد مستشفى جمعة اسحيم بأطر وتجهيزات طبية وسيارة اسعاف بايتاس يوضح تفاصيل الرحلات الاستثنائية إلى المغرب ومعايير الاستفادة منها كودار يعقد لقاء مع الباطرونا لبحث سبل دعم المقاولات بجهة مراكش آسفي ألبوم صور: العامل شينان يرغم المرفحين ديال آسفي على تقديم دعم مالي لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم وسعنان والحيداوي في المقدمة بعشرين مليون وزارة التربية الوطنية تكشف حقيقة تنظيم مباراة لتوظيف 11205 مساعد إداري بالصور..عناصر الدرك الملكي تضرب بقوة عصابات الكيف وتحجز كميات كبيرة بمنطقة بونيفل بجماعة اصعادلا
=