صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عبد الرزاق حمد الله يثير الجدل حول وجهته القادمة

أثار ابن آسفي  المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي السابق، الجدل حول وجهته القادمة بعدما فسخت إدارة الفريق السعودي عقده قبل بضعة أيام.

وظهر حمد الله لأول مرة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد فسخ عقده، حيث جمعته صورة بنجم الهلال علي البليهي، مساء الأحد الماضي الأمر الذي فتح أبواب التساؤلات حول إمكانية انضمام المهاجم المغربي للقطب الآخر لمدينة الرياض.

- الإعلانات -

وشهدت الأيام الماضية تصعيدا كبيرا بين إدارة النصر واللاعب، حيث تطالب إدارة “العالمي” حمد الله بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي يقدر بـ20 مليون يورو، قبل اللجوء للمحاكم.

في حين أكد شقيق ووكيل مهاجم أولمبيك آسفي السابق في تصريحات صحفية، أن النادي لم يلتزم بدفع رواتب موكله، وأن المحكمة الرياضية هي الفيصل بين الطرفين.

 

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصور: كودار يعلن من الصويرة عن مشروع ضخم لاعادة تأهيل المدينة العتيقة بآسفي الداخلية تدعو الشباب الراغبين في الإعفاء من الخدمة العسكرية تقديم وثائق الإثبات قبل انتهاء الفترة المحددة للإحصاء يوم 10 فبراير 2022 أخنوش: الحكومة ستتدخل لدعم الفلاحين في حال تأخرت التساقطات المطرية مطار مراكش: ارتفاع حركة النقل الجوي بنسبة 08ر1 % خلال سنة 2021 وزير الصحة يبشر البرلماني سعنان بتزويد مستشفى جمعة اسحيم بأطر وتجهيزات طبية وسيارة اسعاف بايتاس يوضح تفاصيل الرحلات الاستثنائية إلى المغرب ومعايير الاستفادة منها كودار يعقد لقاء مع الباطرونا لبحث سبل دعم المقاولات بجهة مراكش آسفي ألبوم صور: العامل شينان يرغم المرفحين ديال آسفي على تقديم دعم مالي لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم وسعنان والحيداوي في المقدمة بعشرين مليون وزارة التربية الوطنية تكشف حقيقة تنظيم مباراة لتوظيف 11205 مساعد إداري بالصور..عناصر الدرك الملكي تضرب بقوة عصابات الكيف وتحجز كميات كبيرة بمنطقة بونيفل بجماعة اصعادلا
=