صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

“أسود الأطلس” في ربع نهائي كأس العرب بعد هدية من فلسطين

بدوره، قال المدافع بدر بانون الذي رفع رصيده إلى هدفين في البطولة “منتخب الأردن أفضل مهارياً من فلسطين، دون التقليل من أهمية الأخير. الهدف الأوّل سهّل علينا المواجهة”.

أما مدرب الأردن العراقي عدنان حمد فاعتبر أن “النتيجة غير متوقعة. كنا نعرف أننا نواجه فريقاً قوياً وفارق الإمكانات واضح. سيناريو المباراة أثّر مع هدف مبكر وإصابة القائد بهاء فيصل. كان المغرب يستحق الفوز”.

وعن المباراة المقبلة مع فلسطين، أضاف حمد “سنعمل على تحسين معنويات اللاعبين. علينا أن نكون واقعيين، خسرنا مع الفريق الأفضل، لكن فرصة الانتقال إلى ربع النهائي لا تزال سانحة”.

وأبقى المنتخب السعودي على حظوظه الضئيلة في التأهل للدور ربع النهائي بعدما تعادل مع نظيره الفلسطيني على استاد المدينة التعليمية.

وتقدم منتخب فلسطين عن طريق محمد باسم رشيد (45+2)، فيما أدرك “الأخضر” التعادل بواسطة عبدالله الحمدان (81).

- الإعلانات -

وبهذه النتيجة أودع كل منتخب أول نقطة في رصيده، بينما حافظ المغرب على صدارة المجموعة.

وجاء الشوط الأول دون المأمول على المستوى الفني، حيث غابت الفرص الخطرة على المرميين، باستثناء كرة محمد القحطاني التي صوبها من ركلة حرة مباشرة واعتلت العارضة الفلسطينية (14)، وكرة الفلسطيني تامر صيام العرضية التي لم تجد من يكملها داخل المرمى (38).

ولم يأت الجديد إلا في الوقت المحتسب بدل عن ضائع، حيث نجح منتخب فلسطين في التقدم بالنتيجة عندما تلقى رشيد كرة في منتصف ملعب الأخضر هيئها لنفسه وصوبها قوية إلى يسار زيد البواردي (45+2).

وبحثت السعودية التي تشارك بمنتخب أولمبي عن التعادل مع بداية الشوط الثاني، وصوب القحطاني كرة قوية، لكنها مرت إلى جوار القائم (50).

وكاد “الفدائي” أن يضيف هدفاً ثانياً لكن كرة محمود عيد تصدى لها البواردي (78).

ومن هجمة منسقة أدركت السعودية التعادل حين حيث تلقى الحمدان كرة عرضية لعبها قوية إلى يمين الحارس عمرو قدورة (81)، لتنتهي المباراة بالتعادل.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=