صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

منصة Odocteur الدولية تطلق خدمة أخذ المواعيد على مدار الساعة

أطلقت المنصة الدولية Odocteur، التي تشمل مختلف أطراف قطاع الصحة، خدمة أخذ المواعيد على مدار الساعة في المغرب.

- الإعلانات -

وذكرت المنصة في بلاغ لها ، أن “Odocteur توفر إمكانية استدعاء طبيب على الفور في ظل الصعوبات التي قد تخلفها بعض الحالات التي تستدعي تدخلا سريعا” .

وتمكن المنصة الجديدة، التي تضع رهن إشارة الكل نظاما رقميا يمكن من العثور على طبيب والتخصص الأنسب لاحتياجات المريض، من أخذ موعد طبي أو حتى تحديد موقع أقرب صيدلية، كما تمكن الجميع من تسهيل الوصول إلى الرعاية بصرف النظر عن الحدود الجغرافية، مع إتاحة الوصول إلى المناطق النائية.

وأضاف المصدر ذاته أن البوابة تضمن سهولة الوصول إلى المعلومة من خلال توفير كل الإمكانيات لمستعمل الخدمة، دون الحاجة إلى زيارة العديد من المواقع على الانترنت، وذلك بهدف تحديد الموعد الطبي بسهولة.

وهكذا تؤكد Odocteur من جديد، عبر هذا الإجراء، رغبتها في النهوض بالرعاية الصحية الرقمية، وكذلك لتحسين الاستفادة منها بالنسبة للجميع وكذا وتسهيل مسارها.

وفي هذا الإطار، تتضمن منصة Odocteur خصائص مصممة لكل من الأخصائيين والمرضى، بحيث يستفيد الأطباء من منصة رقمية 100 في المائة لإدارة مواعيدهم بشكل أفضل.

أما فيما يخص المرضى، فتحتوي بوابة Odocteur على قائمة غنية تسمح لمستخدمي الإنترنت باختيار أخصائيين في مجالات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تنشر Odocteur أحدث المقالات والأخبار والتوصيات في مجال الطب، فضلاً عن مقاطع الفيديو لتعميم المعلومات الطبية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة تعتمد أحدث المعايير وأكثرها صرامة من حيث السرية والأمان، وتحمي الاستشارات المرئية من القرصنة على أجهزة الكمبيوتر بإذن من اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (CNDP).

استعانت Odocteur بفريق مكون من أكثر من 30 متعاونًا مباشرًا لإطلاق البرامج، بالإضافة إلى 50 شخص من مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يعملون في هذا المجال والذين يضمنون جودة الخدمات التي تقدمها. تلتزم Odocteur أيضًا بنشر فريق يدير خدمة ما بعد البيع على منصتها www.odocteur.com، بالإضافة إلى المستشارين الذين يهتمون بإرشاد المرضى .

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصور: كودار يعلن من الصويرة عن مشروع ضخم لاعادة تأهيل المدينة العتيقة بآسفي الداخلية تدعو الشباب الراغبين في الإعفاء من الخدمة العسكرية تقديم وثائق الإثبات قبل انتهاء الفترة المحددة للإحصاء يوم 10 فبراير 2022 أخنوش: الحكومة ستتدخل لدعم الفلاحين في حال تأخرت التساقطات المطرية مطار مراكش: ارتفاع حركة النقل الجوي بنسبة 08ر1 % خلال سنة 2021 وزير الصحة يبشر البرلماني سعنان بتزويد مستشفى جمعة اسحيم بأطر وتجهيزات طبية وسيارة اسعاف بايتاس يوضح تفاصيل الرحلات الاستثنائية إلى المغرب ومعايير الاستفادة منها كودار يعقد لقاء مع الباطرونا لبحث سبل دعم المقاولات بجهة مراكش آسفي ألبوم صور: العامل شينان يرغم المرفحين ديال آسفي على تقديم دعم مالي لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم وسعنان والحيداوي في المقدمة بعشرين مليون وزارة التربية الوطنية تكشف حقيقة تنظيم مباراة لتوظيف 11205 مساعد إداري بالصور..عناصر الدرك الملكي تضرب بقوة عصابات الكيف وتحجز كميات كبيرة بمنطقة بونيفل بجماعة اصعادلا
=