صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

المديرية الإقليمية بآسفي تعلن عن إجراءات صارمة لمواجهة كورونا

دعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بآسفي، إلى تلقيح التلاميذ والتلميذات من أجل ضمان دراسة آمنة لهم وحماية أسرهم من كوفيد-19، وبالتالي الحد من انتشار وباء كورونا سيما بعدما سجل المغرب أخيرا 28 إصابة بالمتحور “أوميكرون” و46 حالة محتملة.

- الإعلانات -

وشدّدت المديرية الإقليمية بآسفي، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية، على ضرورة أخذ الجرعة الأولى والثانية والالتزام بارتداء الكمامة الطبية وتعقيم اليدين والأدوات المدرسية وتجنب المصافحة والتجمعات.

ودعت المديرية الإقليمية، إلى الحفاظ على مسافة تباعد كافية وعدم تداول الأدوات المدرسية والمواظبة على نظافة اليدين.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=