صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مواطن يناشد عامل الصويرة وقف دعم قائد براكة الراضي وشيخ المنطقة لعمليات البناء العشوائي

ناشد ميلود التيبوتي، الساكان بدوار الميرات بجماعة المخاليف، عامل اقليم الصويرة التدخل العاجل لوقف استمرار قائد المنطقة وشيخ المنطقة على عمليات واسعة للبناء العشوائي.

وناشد التيبوتي في شكايته الجهات المسؤولة من أجل التجخل لايقاف سير أشغال البناء بمقهى متواجدة بمركز براكة الراضي، ومازالت موضوع دعوى أمام المحكمة، والتي تجري بها أشغال بناء عشوائي بدعم من قائد المنطقة على حد تعبيره.

- الإعلانات -

وكشف المشتكي أن عمليات البناء التي تعود لابن شيخ المنطقة، يشرف شخصيا الشيخ على أشغالها وأمام أنظار الجميع، مشددا على أن ما يجري يعتبر فضيحة كبرى يوفر لها قائج المنطقة الحماية .

ودعا المشتكي نفسه عامل الاقليم الى ايفاد لجن تحقيق نحو مركز براكة الراضي للوقوف عند ملفات البناء العشوائي والتي أزكمت روائها الأنوف.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسميا.. المحكمة الدستورية تكشف أسباب إسقاط أربعة برلمانيين بالحسيمة فيديو :سهام أيت ناصر نائبة رئيس المجلس الاقليمي لآسفي تكشف تطورات وآفاق المصادقة على تفعيل برنامج أوراش منهم مضيان والحموتي.. المحكمة الدستورية تُسقط أربعة برلمانيين بدائرة واحدة اعتقال مفتش شرطة بآسفي متهم بالهجوم على سيدة بمنزلها والاعتداء عليها بسبب علاقة تربطه بها لفتيت يراسل الولاة والعمال لتشديد المراقبة على نفقات الجماعات ويدعو الى أولوية التعاونيات والمقاول الذاتي من الاستفادة من "المارشيات" بايتاس: قرار إلغاء اختبار "PCR" جاء بعد دراسة دقيقة أخذت بعين الاعتبار التخوفات من احتمال انتكاسة جديدة بايتاس: الحكومة مستمرة في دعم القمح رغم الارتفاع في الأسواق العالمية قداسة البابا فرانسيس: القيادة الروحية وصلوات جلالة الملك ثمينة بالنسبة لنا العنصر ومبارك السباعي والسنتيسي يقدمون العزاء والمواساة في وفاة “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” بسفارة دولة الإمارات بالرباط فيديو :عامل إقليم البوسفية ورئيس جماعة الشماعية يشرفان على افتتاح فرع لوكالة تشغيل الشباب ANAPEC .
=