صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

ابتدائية آسفي تخلي سبيل 10 شبان وتدين اثنين بالحبس النافذ في قضية الهجرة السرية عبر ميناء آسفي

أنهت هيئة قضائية جنحية تلبسية بالمحكمة الابتدائية بآسفي زوال اليوم الاثنين الفصل الابتدائي من محاكمة 12 شابا متهمين بالهجرة السرية.

- الإعلانات -

وقضى الحكم باطلاق سراح 10 شبان بعد الحكم عليهم فقط بغرامة مالية 500 درهم، وادانة اثنين آخرين بشهرين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 1000 درهم.

المتهمون والذين كان قد ألقي القبض عليهم من طرف عناصر الدرك البحري، توبعوا من طرف النيابة العامة بتهم الدخول خلسة إلى الميناء، و,تنظيم و تسهيل خروج أشخاص مغاربة خارج التراب الوطني، و اتفاق من أجل إعداد خروج أشخاص مغاربة من التراب المغربي بصفة سرية، والمشاركة في النصب.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=