صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

المغرب يدين بشدة الهجوم الآثم الذي شنته جماعة الحوثيين ومن يدعمهم على منطقة المصفح ومطار أبوظبي بالإمارات

- الإعلانات -

أدانت المملكة المغربية، ملكا وحكومة وشعبا، بشدة، الهجوم الآثم الذي شنته جماعة الحوثيين ومن يدعمهم، اليوم الإثنين، على منطقة المصفح ومطار أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن “المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا تدين، بشدة، الهجوم الآثم الذي شنته جماعة الحوثيين ومن يدعمهم، على كل من منطقة المصفح ومطار أبوظبي وتعبر عن استنكارها البالغ لاستهداف مدنيين وتضامنها المطلق مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الدفاع عن سلامة أراضيها وأمن مواطنيها”.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=