صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

توقيف شخص من ذوي السوابق للاشتباه في تورطه في ارتكاب حادثة سير مع جنحة الفرار والسكر العلني البين

تمكنت عناصر الأمن بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة أزرو بتنسيق مع نظيرتها بمدينة الحاجب، صباح اليوم الثلاثاء (18 يناير الجاري)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب حادثة سير مع جنحة الفرار والسكر العلني البين، المقرونة بعدم الامتثال وتعريض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تدخل دورية لشرطة المرور من أجل ضبط المشتبه فيه، الذي تورط في ارتكاب حادثة سير تحت تأثير حالة السكر مع جنحة الفرار بمدينة الحاجب، غير أنه واجه عناصر الدورية بمعية مرافقه بمقاومة عنيفة وعرّضا خلالها ضابط أمن للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

- الإعلانات -

وأضاف أن ضابط الأمن الذي كان ضحية هذا الاعتداء اضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء مكنت من دفع الخطر الناتج عن المشتبه فيه ومرافقه، واللذين تمكنا من الفرار قبل أن تقود عملية أمنية فورية إلى توقيف أحدهما فور وصوله لمدينة أزرو.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالحاجب تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف المتورط الثاني في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=