صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

وزارة التربية الوطنية تكشف حقيقة تنظيم مباراة لتوظيف 11205 مساعد إداري

نفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة اليوم الأربعاء 19 يناير صحة الإعلان المفبرك الذي يهم تنظيم مباراة توظيف 11205 مساعد إداري بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية.

- الإعلانات -

وأوضحت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن هذا الإعلان مفبرك وتم نسبه إليها نافية نفيا قاطعا إصدارها أي إعلان بهذا الشأن.

وجددت الوزارة التأكيد على أن جميع البلاغات والإعلانات الرسمية الصادرقة عنها يتم نشرها عبر بوابتها الرسمية، www.men.gov.ma وكذا صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وما دون ذلك فهو مجرد أخبار زائفة.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=