صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

كودار يعقد لقاء مع الباطرونا لبحث سبل دعم المقاولات بجهة مراكش آسفي

ترأس سمير كودار، رئيس جهة مراكش آسفي، أمس الثلاثاء 18 يناير2022، جلسة عمل مع يوسف محيي، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب فرع جهة مراكش آسفي وأعضاء الاتحاد العام، ممثلي مختلف القطاعات الاقتصادية.
وشكل هذا الاجتماع، فرصة للتطرق لمجموعة من الاشكاليات التي تواجه المقاولات على صعيد جهة مراكش آسفي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعرفها الاقتصاد الجهوي جراء تداعيات جائحة كوفيد 19.

- الإعلانات -

كما تم خلال هذا الاجتماع، الاتفاق على تفعيل آلية عمل مشتركة بين الجهة والاتحاد العام لمقاولات المغرب، وذلك عبر عقد مجموعة من الاتفاقيات الموضوعاتية، تضم مقترحات عملية على المدى القريب والمتوسط وتهدف إلى دعم النسيج الاقتصادي الجهوي خاصة المقاولات الصغيرة جدا والصغرى، ودعم الابتكار والابداع المقاولاتي وتشجيع الاستثمار عبر إحداث صندوق جهوي للاستثمار مما سيساهم في خلق فرص الشغل للشباب.
وأطلع رئيس الجهة، ممثلي الاتحاد العام لمقاولات المغرب على سير وتطور أشغال تهيئة مجموعة من المنصات ومناطق للأنشطة الاقتصادية والصناعية من الجيل الجديد، التي يسهر مجلس جهة مراكش آسفي على إنجازها بالعديد من أقاليم الجهة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=