صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

بايتاس يوضح تفاصيل الرحلات الاستثنائية إلى المغرب ومعايير الاستفادة منها

قال مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي بإسم الحكومة، حول “فتح الحدود”، أن “رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، تكلم على أن لجان تشتغل على هذا الموضوع، وعبّر عن تفاؤله، وهناك اتجاه ايجابي في هذا الموضوع”.

وأضاف بيتاس في الندوة الصحفية عقب انعقاد المجلس الحكومي، اليوم الخميس، أنه “لن أكرر الحديث عن أهمية قرار إغلاق الحدود في بدايته حينما ظهرت الحالات الأولى أوميكرون، ولم نكن نعرف وقتها مدى قدرته على الفتك والإماتة”.

- الإعلانات -

وشدد على أنه “منذ تم اتخاذ قرار الإغلاق الجوي كان تدبير الرحلات يمُر عن طريق تراخيص إما الإجلاء أو الرحلات الخاصة، ولا اعتقد وجود اتجاه تجاري في هذا الموضوع”.

وأبرز المتحدث ذاته، أن “الرحلات الإستثنائية تجري وفق مجموعة معايير دقيقة ومحددة، وفي إطار العلاقات مع مجموعة من الدول الأخرى”.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=