صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

وزير الصحة يبشر البرلماني سعنان بتزويد مستشفى جمعة اسحيم بأطر وتجهيزات طبية وسيارة اسعاف

كشف أيت طالب وزير الصحة، في رسالة الى البرلماني هشام سعنان، أنه جرى تزويد مستشفى جمعة اسحيم بأربعة ممرضين، وتجهيزات طبية بالاضافة الى سيارة اسعاف.

وقال أيت طالب في رده على تساؤل سابق للبرلماني الاستقلالي سعنان، أنه جرى افتتاح مصلحة المستعجلات بالمستشفى المذكور، بعد أن تم مذها بالمستلزمات والأجهزة الطبية الضرورية، ووسائل العمل الخاصة.

وفي رده على استفسار البرلماني هشام سعنان حول قلة الموارد البشريةى بالمستشفى المذكور، قال وزير الصحةأنه وفي انتظار تعيين مساعدين معالجين اثنين، فان مصلحة المستعجلات تتوفر حاليا على أربعة ممرضين منهم ثلاثة متعددي الاختصاصات وممرضة واحدة مختصة في المستعجلات، الأمر الذي سيمكن المؤسسة من تطبيق نظام المداومة، زيادة على طبيب يشتغل بشكل مستمر أثناء أوقات العمل العادية، وكذا قيامه بالزامية التناوب مع طبيبة المركز الصحي الذي تتواجد به المصلحة المذكورة.

- الإعلانات -

وكشف وزير الصحة في الرد نفسه على مراسلة سعنان، أنه جرى تزوير المركز الصحي بجمعة اسحيم ومستعجلات القرب بسيارة اسعاف ثانية، وتعيين سائق جديد لها لتقل الحالات المستعجلة التي تستدعي مراجعة مستشفى محمد الخامس بآسفي,

ويذكر أن البرلماني هشام سعنان، يعد من أوئل المنتخبين الذين دافعوا باستماثة عن تشغيل المداومة الليلية بمستشفى جمعة اسحيم وتزويده بالموارد البشرية الضرورية، كما يشكل سعنان أحد المدافعين الأقوياء داخل البرلمان وخارجه عن المشاكل التي تعاني منها عدد من الجماعات الترابية بالاقليم، لاسيما ما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق الرياضية والاجتماعية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة...كودار يؤكد أنه الابن البار لآسفي وينتزع موافقة وزيرة الاقتصاد والمالية لبيع الوزارة بالتراضي عقارا لجهة مراكش آسفي لميلاد منطقة صناعية بجماعة خط أزكان فيديو :عبد الرحيم حبابة.. استفادة 170 شاب وشابة من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم آسفي فيديو :العامل شينان يتفقد مشاريع شابية ممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي واحرارة فيديو :العامل شينان : تنزيل مضامين وبرامج التنمية البشرية باقليم آسفي تسير وفق تعليمات جلالة الملك فيديو :المنعش الاقتصادي غايبي يشدد على الأهمية التي أعطيت لانخراط الشباب في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية فيديو :شاب من آسفي فتح محل لملصقات الديكور وبأثمنة كتنافس الأثمنة اللي كاينة في كازا وبجودة عالية فيديو :مسفيوي متحمس.. الفرحة غلباتني و مستعد لتلبية نداء الوطن و نهز السلاح باش ندافع على بلادي فيديو :غادي للتجنيد من آسفي..من صغري وأنا كنحلم نكون عسكري وكنموت على بلادي ووجدت الصلعة قبل مانمشي للقشلة فيديو :صحاب العسكر من آسفي...غادين للتجنيد باش نبدلو العقلية ديالنا ونبداو حياة جديدة وهادي فرصة زينة لينا التوفيق: 70 في المائة من المسجلين ببرنامج محو الأمية بالمساجد نساء
=