صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

بالصور : مديرية “التعليم” بآسفي تعلن عن نتائج البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية

احتضنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بآسفي، أخيرا، النسخة الأولى من البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية من تنظيم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية مراكش آسفي بتنسيق مع الفرع الإقليمي بٱسفي.

وبحسب ما أوردته المديرية الإقليمية بآسفي، في بلاغ لها، أول أمس الجمعة، فإن فعاليات البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية، ترأسها محمد الحطاب، المدير الإقليمي.

وفيما يتعلق بفئة الإناث، أوضحت المديرية الإقليمية في بلاغها، أن التلميذة سلمى البارودي من ثانوية عبد الرحمن الشناف الإعدادية- آسفي، جاءت في المرتبة الأولى، تليها التلميذة سلمى بنزعبول من ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بآسفي، في الرتبة الثانية.

- الإعلانات -

ولدى الذكور جاء التلميذ محمد نجيب الصنبولي من ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بآسفي في المرتبة الأولى، والتلميذ أشرف الكريمي في المرتبة الثانية والتلميذ يوسف لمزوق في المرتبة الثالثة من نفس الثانوية.

وهنأت المديرية الإقليمية بآسفي، التلميذات والتلاميذ المتوجين المؤهلين للبطولة الوطنية، مقدمة شكرها إلى كل من عامل إقليم ٱسفي والسلطات المحلية، والأمن الوطني والدرك الملكي، والوقاية المدنية، والهلال الأحمر المغربي وأعضاء الفرع الإقليمي.

كما وجّهت المديرية الإقليمية بآسفي، أيضا، شكرها إلى أساتذة التربية البدنية والرياضية وعصبة مراكش للدراجات الهوائية وجمعية دراجات أبطال ٱسفي، ونادي الشباب للدراجات، ونادي الوحدة للدراجات، ولكل من ساهم في نجاح هاته التظاهرة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=