صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الجمعة ، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا مع تكون صقيع محلي خصوصا خلال الليلة الموالية بكل من مرتفعات الأطلس ،الريف، المنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط.

- الإعلانات -

كما يتوقع نزول أمطار أو زخات مطرية بالأطلسين الكبير والمتوسط وشمال المنطقة الشرقية ، فضلا عن تسجيل بعض التساقطات الثلجية بقمم الأطلس المتوسط والريف.

ومن المتوقع أيضا تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما الى قوية بكل من المنطقة الشرقية ، مرتفعات الأطلس ،الواجهة المتوسطية ،الريف، والسواحل الوسطى والجنوبية .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 – و02 درجات بمرتفعات الأطلس والريف ، وما بين 03 و08 درجات بالمنطقة الشرقية ،الجنوب- الشرقي وهضاب الفوسفاط ، وما بين 08 و14 درجة شمال ووسط البلاد . وستكون ما بين 13 و17 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة ،خلال النهار، فستعرف بعض الانخفاض خصوصا بمرتفعات الأطلس ،الريف، والمنطقة الشرقية.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز ، وهائجا الى قوي الهيجان ،وسيكون قوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين آسفي وطرفاية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=