صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

حاليلوزيتش يفتح عليه النار مجددا.. بوادر أزمة جديدة بين المدرب وجامعة الكرة!

عاد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لإثارة الجدل مجددا بعد رده على تصريحات رئيس جامعة الكرة، بشأن مستقبله مع الأسود.

واختار حاليلوزيتش الصحافة البوسنية للتأكيد على أن تصريحات رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، لا تهمه في أي شيء، سواء بخصوص مستقبله، أو عودة لاعبين؛ مثل حكيم زياش، وعبد الرزاق حمد الله، إلى لوائح الأسود مستقبلا.

وفي وقت هدأت عواصف انتقادات الجماهير ضد حاليلوزيتش بعد التأهل إلى مونديال قطر 2022، خطف المدرب البوسني الأضواء مجددا بمواقع التواصل الاجتماعي، وارتفعت مطالب بإنهاء مهامه قبل انطلاق مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا واستعدادات الأسود للمونديال القطري.

وعكس ما تم الترويج له سابقا، فإن جامعة الكرة لم تحسم نهائيا في قرار استمرار حاليلوزيتش مدربا للمنتخب المغربي، في انتظار نهاية العطلة التي استفاد منها، وأيضا مشاورات المسؤولين لاتخاذ موقف نهائي يهم مستقبله.

- الإعلانات -

من جهته، قال حاليلوزيتش في تصريح لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، إنه حاليا بحاجة إلى الراحة، وبعدها سيتم الحسم في وضعه مع المنتخب المغربي، ردا على سؤال يهم مستقبله مع أسود الأطلس بعد العبور إلى كأس العالم.

وتابع في هذا الصدد: “إنها المرة الرابعة التي أؤهل فيها منتخبا إلى نهائيات كأس العالم.. أعترف أنني أشعر ببعض التعب، لكن هناك الكثير من الفخر أيضا، فالتواجد بالمونديال أمر ممتع للغاية”.

كما أشار المدرب إلى أنه سعيد جدا بالطريقة التي تمكن منها المنتخب الوطني المغربي للوصول إلى كأس العالم، ومساره بمحطة التصفيات، ضمنها الدور الفاصل الذي وجه خلاله أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=