صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

ابن كيران يردُ على أخنوش بسبب الغاز الجزائري: “لست الملك لنخبرك بقطعه، وأي صفة سيتم إخبارك، واش بصيفتك تتبيع الغاز، باش تأخذ الاحتياطات ديالك”

رد عبد رئيس الحكومة الأسبق الإله ابن كيران، على الاتهمات التي وجهها له رئيس الحكومة الحالي عزيز أخنوش، بالقول: “هناك قضية كبيرة، عندما اتهمت حزب العدالة والتنمية، أنه أخفى عنك خبر انقطاع الغاز من قبل الجزائر، هل تعرف ماذا تقول؟ والعقد مع الجزائر كان سينتهي يوم 31 أكتوبر، وفاتح نونبر أعلنوا عن قطع الغاز في اليوم الموالي”.

وأضاف ابن كيران في فيديو بثه على صفحته على “الفايسبوك”، ليلة الثلاثاء الأربعاء، أن “هذا خبر سيادي، أول واحد خصو اعرفو، سيدنا أم أنت”.

وتابع: “بأي صفة سيتم إخبارك، واش بصيفتك تتبيع الغاز، باش تأخذ الاحتياطات ديالك، الكلام الذي قلته صعب وكبير جدا، إما قلته من رأسك أو قالو ليك شي حمق”.

- الإعلانات -

وشدّد على أن “هذه أمور سيادية، وأظهرت أن الموضوع له تأثير كبير على المغرب، في حين لا مشكل وقع في إمدادات الغاز، بتصريحك قدمت فرصة للخصوم، لكي تصفي حساباتك مع العدالة والتنمية”.

ولفت إلى أن “هذا أمر يدخل في السياسة الخارجية. سوف أقول لك سرا،  الملك محمد السادس كان متبعا للموضوع، جاني تصريحك كبير، وما عرفت أش دير، واش تعتذر عليها”.

ويشار إلى أن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، قال في جلسة برلمانية، أن “الحزب الذي يتكلم اليوم عن السيادة الطاقية، هو نفسو لي خلانا آخر لحظة باش أعلن بلي عقد الغاز مع الجزائر ما بقاش، سكت ما قالهاش، هذه مسؤوليته”.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=