صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

حزب الاستقلال يخرج عن صمته ويؤكد دعمه كموش: “ندعم رئاسة المجلس ونشيد بجهود البرلماني سعنان لإخراج عدد من المشاريع التنموية حيز الوجود”

بلاغ لحزب الاستقلال بآسفي
انعقد بمقر مفتشية حزب الاستقلال بأسفي يوم الاثنين 20 يونيو 2022 اجتماعا لمكتب فرع الحزب بالمدينة، وذلك للتداول في مجموعة من النقط التنظيمية المحلية وكدلك الإشكالات السياسية المرتبطة بتدبير الشأن المحلي بالجماعة الحضرية وكذا عمل أعضاء فريق الحزب بالمجلس الجماعي رئيسا ومستشارين.
واستحضارا للنتائج الأخيرة لانتخابات 8 شتنبر2021 الخاصة بالجماعات الترابية أكد الاخوة أعضاء المكتب خلال هذا الاجتماع عن ارتياحهم لهذه النتائج والتي ساهمت فيها بشكل كبير قيادة الحزب محليا بداية من إعداد اللائحة المحلية و التي تم التشديد فيها على ضرورة التمكين السياسي للأطر الشابة داخل الحزب دوي الكفاءة العلمية و السياسية وهو الأمر الذي تجسد في وكيل اللائحة المحلية الأخ نورالدين كموش لتختتم العملية الانتخابية المتعلقة بمجلس المدينة بتوافق الأحزاب المشكلة لأغلبية المجلس الجماعي بمنح حزب الاستقلال رئاسة هذا المجلس.
ويتابع مكتب فرع الحزب بالمدينة تطورات ومجريات الأحداث السياسية المرتبطة دائما بالتسيير الجماعي بكل مسؤولية والتزام ولعل هذا البيان الصادر اليوم هو رغبة صريحة منا لتجويد منسوب الثقة داخل المجلس بين مكونات الأغلبية المسيرة مع انفتاحنا على باقي المكونات السياسية أملا في إنجاح هذه التجربة وفق مقاربة تشاركية تساهم فيها الاحزاب السياسية و الهيئات النقابية وجمعيات المجتمع المدني ووسائل الاعلام والسلطات المحلية ولتحقيق انتظارات المواطنين المتمثلة في التنمية المجالية وكذا الأهداف المشتركة المعبر عنها بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
اننا في مكتب فرع حزب الاستقلال بأسفي نعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي:
شكرنا الخالص لساكنة المدينة على ثقتها فينا وكذا لكل المناضلات والمناضلين الاستقلاليين على المجهودات المبذولة خلال كل المحطات النضالية.
التنويه بالعمل الجاد والمسؤول الذي يقوم به رئيس الجماعة الحضرية بأسفي الأخ نور الدين كموش رفقة مكتبه المسير.
دعمنا التام لرئاسة مجلس جماعة أسفي في كل المبادرات الهادفة من أجل إنجاح هذه التجربة السياسية رغم تحديات المرحلة ورغبة منه في تحقيق التنمية المحلية.

- الإعلانات -

نشيد بالدور الكبير الذي يقوم به الأخ النائب البرلماني هشام سعنان من خلال الدعم والتنسيق مع رئيس المجلس الجماعي لإخراج عدد من المشاريع التنموية حيز الوجود .
الإشادة بالدور الفعال الذي يقوم به اخواننا في الفريق الاستقلالي داخل المجلس الجماعي واعتزازنا بقوة التماسك والتلاحم المنبثقة من قناعتنا الحزبية الراسخة.
نحيي عاليا كل المبادرات الصادرة عن مكونات المجلس أغلبية ومعارضة والتي تصب في مصلحة المدينة والساكنة.
التزامنا التام وعملنا من أجل تذويب كل الاختلافات وتسخير كل الاليات لتحقيق الأهداف ولإخراج برنامج عمل الجماعة كوثيقة للمحاسبة بين المجلس والساكنة.
التنويه بالعمل المتميز والرفيع الذي يقوم به برلمانيو المدينة والاقليم ومجلس الجهة والمجلس الإقليمي لأجل الترافع وتحصيل مزيد من المشاريع التنموية للمدينة.
الإشادة بالعمل المتواصل والمستدام الذي يقوم به عامل الإقليم و السلطات المحلية لأجل حل المشاكل و تبسيط المساطر عبر المواكبة الإيجابية لتسهيل عمل المجلس.
دعوتنا كافة المواطنين والمواطنات بالمدينة لتفهم الوضع المرتبط بتأخر انجاز مجموعة من الاوراش وذلك راجع لتأخر حصول جماعة أسفي على ميزانيتها السنوية.
دعوة مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال بأسفي الى مزيد من التماسك والتلاحم والتعبئة القوية للقيام بالواجب لأجل مصلحة المدينة والوطن.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=