صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

حازت أعلى معدل وطني شعبة العلوم الاقتصادية بمعدل 19.33.العامل شينان يكرس دعم وتشجيع المتفوقين ويخصص استقبالا استثنائيا للتلميذة وهيبة لزرق

في التفاتة كريمة من جانبه، استقبل السيد عامل إقليم أسفي التلميذة وهيبة لزرق التي حازت أعلى معدل وطني شعبة العلوم الاقتصادية بمعدل 19.33 .

اللقاء حضره السيد الكاتب العام للعمالة والسيد المدير الإقليمي والسيد مدير الثانوية التقنية الشريف الإدريسي إلى جانب والدة المحتفى بها .

وفي كلمته بالمناسبة هنأ السيد العامل التلميذة وهيبة منوها بنتيجتها المشرفة التي حصلت عليها وطنيا ، كما تمنى لها التوفيق في مسارها المقبل بالتعليم العالي . السيد العامل قدم بالمناسبة خالص شكره وامتنانه للأطر الإدارية والتربوية بثانوية الشريف الإدريسي وبمختلف المؤسسات التعليمية بمديرية أسفي، داعيا الجميع إلى مواصلة الجهود لتحقيق مدرسة الجودة وتوفير فرص النجاح لجميع المتمدرسين . هذا وقد اختتم السيد العامل حفل الاستقبال بتقديم هدايا للمحتفى بها وهيبة لزرق تحفيزا لها على مواصلة التميز الدراسي خلال مسارها العلمي .

- الإعلانات -

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=