صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

ألعاب التضامن الإسلامي .. العداء فارس يهدي المغرب الميدالية الفضية الأولى

أهدى العداء المغربي محمد فارس، أمس الاثنين، للمغرب الميدالية الفضية الأولى، عقب احتلاله المركز الثاني في نهاية سباق 5000 متر، ضمن النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة في مدينة (قونية) التركية.

- الإعلانات -

وجاء تتويج محمد فارس بالميدالية الفضية بعدما قطع السباق بتوقيت قدره 13 د و 54 ث و 100/0، بعد البحريني بيرهانو باليو الذي جاء في المركز الأول (13 د و 51 ث و 100/6)، فيما كان المركز الثالث من نصيب الأوغندي أبيل تشيبيت بزمن قدره 13 د و 54 ث و 100/9.
وقال العداء المغربي ، في تصريح للصحافة ، إن “السباق كان تكتيكيا وحاولت جاهدا التواجد ضمن الأوائل خلال الكيلومتر الثاني رغم الرياح التي حالت دون تقدمي”.
وتابع “على الرغم من أن هدفي كان منصبا على احتلال المركز الأول، سأظل أعتز بهذه النتيجة”.
من جانبه، أنهى المغربي سفيان بوقنطار السباق في المركز الخامس بتوقيت قدره 13 د و 57 ث و100/4 .

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=