صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

جامعة الكرة : الانفصال عن خاليلوزيتش سببه الاختلافات وتباين الرؤى

عزت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسباب انفصالها عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش إلى “الاختلافات وتباين الرؤى”، بخصوص مستقبل المنتخب الوطني المغربي، وخاصة فيما يتعلق بالمشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

- الإعلانات -

قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، إنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي “.

ولم توضح الجامعة في بلاغها، الصادر اليوم الخميس 11 غشت، تجليات الاختلافات وتباين الرؤى، التي عجلت بالانفصال عن المدرب البوسني.

وقد تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لوحيد خاليلوزيتش، لما قدمه للمنتخب الوطني الغربي خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة النخبة الوطنية، وقيادته الأسود للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأشارت جامعة الكرة إلى أن خاليلوزيتش قاد المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، “بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”، كما أشارت إلى أن المدرب البوسني تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية.

وأكدت جامعة الكرة، في نهاية بلاغ إعلان الانفصال عن المدرب البوسني أنها “ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني، في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.

يذكر أن وحيد خاليلوزيتش كان تعاقد مع الجامعة الملكية المغربية في 15 غشت 2019، قبل إعلان إقالته في 10 غشت 2022.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=