صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات برونزية للمغرب في الكاراطي

فاز الابطال المغاربة في رياضة الكاراطي بأربع ميداليات برونزية، وذلك في منافسات اليوم الأخير للكوميتي والكاتا، التي جرت الخميس، ضمن فعاليات دورة الألعاب الخامسة للتضامن الإسلامي، التي نظمت في الفترة من 9 إلى 18 غشت الجاري في مدينة قونية التركية.

ففي صنف الـ “كاتا”، أحرزت آية النصيري الميدالية البرونزية عند مواجهتها للماليزية لوفيلي آن روبيرث.

و لدى الرجال، فاز الثلاثي عدنان الحكيمي ومحمد الهاني وبلال بن قاسم بالميدالية البرونزية على حساب المنتخب الأذربيجاني ، فيما تفوق نبيل الشعبي (-84 كلغ) على السعودي فرج النشري في الكوميتيه ، بنتيجة 10-0.

وفي النزال الأخير للمنتخب المغربي الكاراطي ، فازت نسرين بروك بالميدالية البرونزية في فئة أقل من 68 كلغ، متفوقة على الأوزبكية بونو إيغامبردييفا بتيجة 9-1.

- الإعلانات -

وفي تصريح للصحافة، أشار الاطار التقني الوطني عبد الكبير الدراوي إلى أن “الرياضيين المغاربة حققوا نتائج مرضية وقد أظهروا أن الكاراطي المغربي يزخر بالمواهب. لقد عمل أبطالنا بجد لتحقيق هذه النتيجة “.

وأضاف ان مختلف المواجهات شهدت مشاركة أبطال مرموقين من دول تصنف ضمن المراكز الخمسة الأولى على المستوى العالمي” ، مضيفا أن الرياضيين المغاربة واجهوا أبطالاً من مستوى عال ونجحوا في بلوغ المراحل النهائية من المسابقات.

وحصد الابطال المغاربة في رياضة الكاراطي 8 ميداليات منها ثلاث ذهبيات بعد مشاركتهم في النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بالصوت والصورة :ضرب وجرح وإغماءات في عملية تحرير عناصر الشرطة الإدارية لبلدية آسفي للملك العمومي فيديو :شينان وكودار ووفد فرنسا يتفقدون المعالم السياحية لمنتجع راس اللفعة بآسفي فيديو :كودار يتفقد رفقة العامل شينان ووفد فرنسي المستشفى القطري ويبشر الآسفيين بالمزيد من المشاريع التنموية وفاة شاب بن جرير خلال الحراسة النظرية.. تعليمات صارمة للتحقيق في أسبابها فيديو :سمير كودار يشدد على أهمية الشراكة بين جهة مراكش أسفي و HAUTS DE FRANCE بعد مرافقته وفد فرنسي مهم الى آسفي فيديو :العامل شينان يؤكد على الدور الكبير للشراكة بين جهة مراكش أسفي وجهة HAUTS DE FRANCE في دعم القطاع السياحي القضية كبرات بزاف...المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات يستنكر ما تعرض له صحفي "أسفي گود"من تهديد بالتصفية الجسدية عبر تسجيل صوتي من طرف "مافيا"سرقة الرمال. حكم صادم من فيفا ضد أولمبيك آسفي..أداء 190 مليون سنتيم كمستحقات اللاعب البرازيلي سانتوس في ظرف لايتعدى 45 يوما حملة تحسيسية تحت شعار “مؤسسات تعليمية بدون إدمان”بمراكش التقاعد .. اتفاق الحكومة والنقابات على تشخيص جديد قبل الإصلاح
=