أهم ما تناولته الصحف الوطني يوم السبت 6 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود6 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 10:18 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطني يوم السبت 6 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية     العدد  6792    06.07/04/2019

صفقة مشبوهة بمراكش

  بعد قضائه عقدا من الزمن في تسيير و تدبير شؤون التعاضدية العامة للتربية الوطنية بجهة مراكش ككاتب جهوي لفرع التعاضدية قرر عبد العزيز المعيار الإدريسي  تتويج هذا المسار بإبرام صفقة تم بمقتضاها تفويت مقر عيادة الأسنان التابع للتعاضدية بالمنطقة السياحية جيليز لإحدى شركات القطاع الخاص .

المساء     العدد  3857    06.07/04/2019

البحرية الملكية تثبت كاميرات على السواحل لمحاربة المافيات

  عمدت القوات البحرية الملكية إلى تعميم كاميرات مراقبة على طول الشريط الساحلي .و حسب معلومات حصلت عليها “المساء” من مصادر المطلعة فان البحرية الملكية قامت بالاستعانة بخبراء  ذوي تكون عال بتثبيت كاميرات مراقبة على شريط ساحلي طويل المسافة وصل قبل أيام إلى شاطئ الوليدية و شاطئ البذوزة الذي يربط بيم مدينتي الجديدة و أسفي .

إطلاق برنامج من مراكش لتمويل وتشجيع التجارة العربية الافريقة

 أعلنت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ) و البنك الإفريقي للاستيراد و التصدير ( أفريكسيمبانك) أول أمس الخميس بمراكش عن إطلاق برنامج جديد بقيمة 500 مليون دولار لتعزيز التعاون التجاري بين الدول الإفريقية و العربية لمنظمة التعاون الإسلامي .

أولمبيك أسفي يطلب زيادة عدد التذاكر الخاصة بجمهوره

  لازال الجدل يرافق عدد التذاكر  التي ستخصصها إدارة الرجاء الرياضي لجماهير أولمبيك أسفي خلال مباراة الفريقين لحساب الجولة الاحترافية التي ستحتضن مجرياتها يوم غد الأحد ملعب الأب جيكو بداية من الساعة الرابعة عصرا.

الصباح     العدد  5882    06.07/04/2019

بنايات بكورنيش أسفي تفضح تلاعبات

  كذبت وقائع تشييد بناية ضخمة بالاسمنت المسلح على كورنيش أموني بأسفي تقارير السلطة المحلية واللجان التابعة لهالا و التي أسست عليها قرارات هدم شملت مقهيين وبنايات أخرى.

مؤتمر دولي للمعادن بمراكش

  تنظم وزارة الطاقة والمعادن و التنمية المستدامة بشراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط و شركة “فاليون ” يومي 17 و 18 أبريل الجاري بالمدينة الحمراء مؤتمر مراكش للتعدين 2019 الذي يعتبر منصة عالمية لتبادل الخبرات و اللقاءات بين مختلف الفاعلين في مجال التعدين من دول مختلفة لمناقشة الخيارات الإستراتيجية و التجارب المهنية التي من شأنها الإسهام في النهوض بقطاع التعدين في المغرب .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة