صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

منهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو ووداني كارفخال…مراكش تستهوي نجوم “ريال مدريد”

عن لوسيت أنفو

138

حلّ، أمس الإثنين، عدد من لاعبي ريال مدريد الإسباني، بمدينة مراكش، لقضاء عطلة قصيرة الأمد، بالمدينة التي أصبحت قبلة لنجوم العالم سواء من فنانين ولاعبي كرة القدم.

ويتعلق الأمر بكل من كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، وداني كارفخال، الذين أقدموا على زيارة المدينة الحمراء، مستغلين عدم التزامهم منتصف الأسبوع الجاري بأي مباراة على هامش منافسات دوري أبطال أوروبا، الذي أقصي منه ريال مدريد.

وليست هي الزيارة الأولى للاعبين المذكورين، إذ سبق وأن زاروا مدينة مراكش في فترة ليست ببعيدة، قبل أن يتمكن سحر مدينة النخيل من جذبهم مجددا.

وكان رونالدو أبرز اللاعبين الذي ترددوا على مراكش أكثر من مرة، قبل أن يلحق به باقي النجوم الذين يقودهم الفضول والإعجاب إلى زيارة إحدى الوجهات السياحية الأشهر بالعالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل : السيبة...حشود غفيرة تحاصر أمنيين جنوب آسفي بعد إلقاء القبض على تاجر مخدرات فيديو : المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال يتدارس آفاق الاستجابة التنموية لطموحات ساكنة اقليم آسفي فيديو: العامل شينان ومجموعة جماعات عبدة يدقان آخر مسمار في نعش مطارح النفايات العمومية بآسفي والاقليم فيديو : منتسبي تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات بآسفي يحتجون أمام عمالة آسفي أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة
=