أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الخميس 25 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود25 أبريل 2019آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 10:49 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الخميس 25 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية   العدد  6808   25/042019

عمالقة الموسيقى الكلاسيكية يبعثون في الصويرة

  ربيع  الموسيقى ” اليزاليزي ” في  نسخته 19 بمدينة الصويرة ينظم خلال الفترة الممتدة مابين 25 و 28 أبريل الجاري .موعد سنوي يستقطب عشاق موسيقى الحجرة كما يطلقون عليها ….

أخبار اليوم   العدد 2879  25/042019

جدل بين الدفاع و النيابة العامة في محاكمة ” قتلة لاكريم”

هجوم عنيف شنه دفاع بعض المتهمين في جلسة ” لاكريم” على النيابة العامة خلال الجلسة الملتئمة زوال أمس الثلاثاء فبعد أن انتهت من التأكد من حضور المتهمين خاصة المتابعين منهم في حالة اعتقال …

الأخبار   العدد 1977  25/042019

برلماني من “البام” أمام الجنايات مراكش خوفا من القوة العمومية

  اضطر مستشار برلماني من حزب الاصالة  و المعاصرة بمجلس المستشارين متابع من أجل التزوير محرر رسمي و استعماله للمثول إمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة  استئناف بمراكش و ذلك خشية إحضاره عن طريق  القوة العمومية …..

عمدة مراكش يضع مقرا  جماعيا رهن إشارة شركة دون موافقة المجلس

  قدم  عمدة ” البيجيدي” هدية ثمينة لشركة ” حاضرة الأنوار” المكلفة بالإنارة العمومية و ذلك عبر وضع جزء من المستودع البدي المتواجد بمقاطعة المنارة  رهن  إشارتها حيث شرعت منذ مدة في  إعادة تهيئته لتحويله إلي مقر خاص بها يضم مكاتب الإنارة و مستودعا لشاحنتها و سيارتها .

المساء    العدد 3873  25/042019

الصوفي و الخليفي رئيسين لمكتبي الودادية الحسنية للقضاة بالقنيطرة و أسفي

  انتخب مصطفى الصوفي القاضي بمحكمة الابتدائية بالقنيطرة مساء أول أمس رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالقنيطرة التي انعقدت جمعها العام بمقر استئنافية عاصمة الغرب .

مغاربة وهولنديون يجرون 11 عملية قلب بالمنظار بمراكش

نظم قسم جراحة القلب و الشرايين بالمركز الاستئنافي الجامعي محمد السادس بمراكش ما بين 08 و12 ابريل الجاري حملة طبية جراحية تعتمد تقنية جراحة القلب بالمنظار . تندرج هذه الحملة ضمن الحملات الإنسانية التي يقوم بها القسم الذي يعتبر رائدا في هذا النوع من العمليات الجراحية .

سنة ونصف حبسا لقاتل شرطي دهسا بمراكش

  أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت مساء يوم الاثنين الماضي متهما بارتكاب حادثة سير مميتة راح ضحيتها رجل أمن عمومي برتبة مقدم شرطة مع  جنحة الفرار من مسرح الجريمة .

قاضي التحقيق يؤجل الاستماع إلى عمدة أسفي

  أجل قاضي التحقيق بغرفة الجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش جلسة الاستماع التمهيدي إلى عمدة أسفي إلى  غاية شهر يوليوز من السنة الجارية في قضية متابعته من قبل النيابة العامة بجناية التزوير في محرر رسمي و تبديد أموال عمومية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة