محتج على منعه من استخلاص واجبات ركن السيارات بالشماعية يضرم النار في جسده

أسفي كود18 يناير 2018آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 2:45 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
محتج على منعه من استخلاص واجبات ركن السيارات بالشماعية يضرم النار في جسده

أضرم صباح اليوم الخميس، النار في جسده، مواطن مغربي من مدينة الشماعية، يسمى الوافي بوجمعة الملقب (بالمسيح) ويبلغ من العمر حوالي خمسين سنة، متزوج و له خمسة أطفال، ويقطن قريبا من باب سوق خميس زيمة اﻷسبوعي بالشماعية.

وتدخل حشد من الحضور بمعية رجال الدرك الملكي بالشماعية فسارعوا لإنقاذ الضحية الوافي، بعد غطسه في بركة مائية من مخلفات الأمطار الأخيرة، حيث أخمدت النيران التي شبت في ملابسه، بصعوبة بالغة لكثرة ابتلاله بمادة البنزين التي فاقت لترا ونصف، قبل أن يتم نقل الضحية على وجه السرعة  في حالة حرجة صوب مستشفى محمد الخامس بمدينة آسفي..

وجاء إضرام الوافي النار في جسده، بعد خلاف مع مسؤولين على ركن السيارات جانبي الشارع المؤدي إلى مدخل السوق. بعد أن كان قد هدد مرارا بحرق نفسه بالشارع العام،  إن لم يسمح له هو أيضا بالإشراف على ركن السيارات بالمساحة المتواجدة أمام بيته، و التي يرى أن استخلاص وواجبات الوقوف بتلك المساحة، هو حق مشروع له. علما أن المساحة المذكورة، هي ملك عمومي، ولا تدخل في إطار عقدة كراء السوق الأسبوعي، رغم أن مكتري السوق الأسبوعي،  يتصرف أيضا في كراء المساحة المذكورة، دون أي سند قانوني، ويفرض أجورا معينة على حراس السيارات هناك، مهددا ومتوعدا كل من رفض تأدية الواجب الذي يفرضه على هواه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة