أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الخميس 9 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود9 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 12:33 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الخميس 9 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أخبار اليوم    العدد  2890   9/5/2019

التحقيق الجماعي في اغتصاب جماعي لطفل من  طرف 4 مراهقين بمراكش

 زهاء ساعتين من الزمن استغرقتها جلسة الاستنطاق الابتدائي عصر أول أمس الثلاثاء لأربعة مراهقين متهمين بالاغتصاب الجماعي لطفل لا يتجاوز عمره ثماني سنوات بمراكش و هي جلسة التي انتهت بإصدار القاضي التحقيق بغرفة التحقيق الأولى باستئنافية المدينة …

عبد النبوي يحيل ملف ” صفقات جامعة القاضي عياض ” على الوكيل العام بمراكش

  يوم واحد بعد انتهاء ولايته الثانية رئيسا لجامعة  القاضي عياض بمراكش أحال محمد عبد النبوي رئيس النيابة العامة على الوكيل العام بالمدينة نفسها أول أمس الثلاثاء شكاية تطالب بالتحقيق في إبرام عبد اللطيف ميراوي ل 20 صفة عمومية .. 

الأخبار    العدد  1989   9/5/2019

عمدة مراكش  يتراجع عن اقتراض 20 مليار لفائدة ” حاضرة الأنوار “

  فو جئ عدد من أعضاء المجلس الجماعي لمراكش بحذف نقطة مدرجة في جدول أعمال دورة ماي المنعقدة في ألأول جلسة لها يوم أول أمس ” الثلاثاء” و المتعلقة ب ” المصادقة على طلب القرض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل البرنامج الاستثماري لشركة التنمية المحلية المكلفة بتدبير الإنارة العمومية المسمات حاضرة الأنوار “.

رونالدو يتفقد بنفسه ورش بناء فندقه بمراكش

  يوجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حاليا في مدينة مراكش رفقة صديقته جورجينيا رودريغيز و ابنه كريستيانو جينيور وذلك في زيارة تفقده للفندق الخاص به .

الصباح     العدد  5909   9/5/2019

حجز يفضح دعارة لبنانية بمراكش

  كشفت آخر حلقات ملف الحجز العقاري عدد 600.2014 بالمحكمة التجارية بمراكش شركة الدعارة تشتغل في فيلات يسرها لبناني حيث يتم حجزها وكراؤها من قبل شركات وساطة تستعمل وكالات سياحية مشبوهة .

اعتداء على تلميذة بمراكش

 تعرضت تلميذة بإحدى ثانويات منطقة سيدي مختار ضواحي مراكش الجمعة الماضي إلى اعتداء وحشي من قبل ثلاث فتيات كاد أن يودي بحياتها لولا تدخل أحد المارة لإبعاد المعتديات عن الضحية التي سقطت مضرجة في دمائها في انتظار الإسعاف الذي تأخر لأكثر كن 40 دقيقة.

المساء      العدد  3884   9/5/2019

إصابات في مواجهات خطيرة بين رعاة و فلاحين بأسفي

اندلعت من جديد حرب الرعاة  الرحل بإقليم بأسفي بعد الأحداث التي شهدتها خلال السنة الماضية وأدت إلى مواجهات خطيرة توحي  الأوضاع الحالية ستتكرر بشكل أكثر حدة خلال صيف السنة الجارية .

الإطاحة ب ” طاكسيات ” ورخص بمراكش بعد ” فيديو” يفضح سائقين

  باشرت المصالح الأمنية مراكش منذ ليلة الجمعة الماضية إجراءات أمنية جديدة تروم تشديد المراقبة على نشاط سيارات الأجرة من الصنف الثاني .و حسب مصادر مطلعة فان أول هذه الإجراءات كان حجز رخص السياقة تورطت في فضيحة الابتزاز التي هزت مراكش .

اتفاق مراكش يشكو  مسؤولي بني ملال بسبب 3 ألاف  درهم

  وجه نادي الاتفاق المراكشي الأول أمس شكاية لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حيث طالب منه التدخل لإنصاف الفريق بعد  تعرضه للظلم من طرف رجاء بني ملال عقب المباراة التي جمعت الفرقين برسم الدور الرابع من كاس العرش .

أولمبيك أسفي يعترض على برمجة الجولة 28

أغضبت لجنة البرمجة التي وضعتها العصبة الاحترافية لمواجهة أولمبيك أسفي ضد مضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية جل مكونات الفريق بعدها تقرر إجراؤها الأحد المقبل بمركب ابن بطوطة بطنجة بداية من الساعة العاشرة مساء في وقت تمت برمجة أغلبية مباريات الجولة الجولة ذاتها يوم الاثنين المقبل .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة