مستشاران جماعيان ورجل أعمال أمام الوكيل العام بآسفي بتهمة تكوين عصابة إجرامية

أسفي كود23 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 7:36 مساءً
أسفي كود
زووم
مستشاران جماعيان ورجل أعمال أمام الوكيل العام بآسفي بتهمة تكوين عصابة إجرامية

بعد مرور ما يناهز السنة من تفجر قضية الاعتداء على عدد من مواطني جماعة المعاشات من خلال إضرام النار في ممتلكاتهم وإصابة عدد منهم بحروق خطيرة بواسطة زجاجات حارقة، قدمت سرية الدرك الملكي بآسفي صباح الاثنين أمام محكمة الاستئناف ملف القضية، بعد الانتهاء من الاستماع والتحقيق مع أفرادها والتي يتقدمها اأحد رجال الأعمال .

وفي الوقت الذي سجل فيه غياب المستشاران الجماعيان بكل من جماعتي الثوابت ولمعاشات، عن جلسة التقديم صباح الاثنين، رفقة رجل الأعمال، فقد حضر الضحايا الخمسة عشرة والدين يوجد بينهم من تعرض لحروق بليغة، ومازال يخضع للعلاجات الطبية المكثفة من أجل استعادة وضعه النفسي والصحي بعد مأساة تعرضهم للحرق والاعتداء بواسطة زجاجات حارقة.

وأرجأ التحقيق التفصيلي مع المتهمين إلى جلسة الخامس عشر من شهر مارس المقبل، في وقت تؤكد فيه عدد من مصادر جرأة سرية الدرك الملكي في مواصلة التحقيق في القضية بكل جرأة وحيادية  رغم التدخلات التي قامت بها بعض الأطراف من أجل تغيير مسار التحقيقات.

ومن المنتظر أن تكشف الجلسة المقبلة عن تطورات مثيرة، لاسيما وأن الضحايا يتشبثون بتحقيق العدالة، وبسلك المسطرة القانونية مجراها الطبيعي، في وقت يؤكد فيه عدد من المتتبعين، على أن ما تتضمنه محاضر التحقيق، يؤكد خطورة الجرم المرتكب، والاعتداءات الجسدية ولنفسية التي طالت 15 ضحية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة