أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود22 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 2:35 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار   العدد 2000 22/05/2019

عمدة أسفي ينقل صلاحيته لنائبه الأول ويعتكف ببيته منذ مثوله أمام قاضي التحقيق

  اختفى عبد الجليل لبداوي عمدة أسفي عن حزب العدالة و التنمية عن الأنظار و هجر مكتبه بقصر بلدية أسفي و فوض جميع صلاحيته إلى نائب الأول البرلماني إدريس الثمري مباشرة بعد مثوله أمام قاضي التحقيق في الغرفة الثالثة للجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف في مراكش .

16 سنة سجنا لشبكة مختصة في الاستيلاء على عقارات بعقود مزورة بمراكش

   أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة الاستيناف بمراكش يوم أول أمس “الاثنين” شبكة مختصة في الاستيلاء على عقارات في ملك الغير بعقود مزورة مكونة من أربعة أشخاص بأربع سنوات حبسا نافذا في حق كل واحد منهم و تعويض لفائدة المطالب بالحق المدني حددته المحكمة في 200 مليون سنتيم يؤديه المتهمون الأربعة بالتضامن .

 الصباح    العدد 5920   22/05/2019

اغتصاب جماعي لقاصر بمراكش

    اهتزت جماعة اولاد حسون ضواحي مراكش اخيرا على وقع اغتصاب جماعي لفتاة تبلغ من العمر 16 سنة (قاصر) من قبل شابين عشرينيين بأحد المنازل و حسب مصادر الصباح فان الشابين المتحرين من منطقة أولاد حسون استغلا غياب والدة الضحية عن البيت و عدم وجود مراقب لها في ظل الوضعية الأسرية التي تعيشها بسبب انفصال أبويها ليقوما بالتغرير بها بدعوتها لمرافقتهما في نزهة خارجة جماعة ايت سيدي داود .

التحقيق في صفقة تجهيز محكمة اليوسفية

  دعت النقابة الوطنية للعدل رئيس النيابة العامة إلى فتح تحقيق في ما أصبح يسمى ” صفقة تجهيزا المحكمة الابتدائية باليوسفية ” و التي أثرت إعلاميا على عنصر الشفافية في تدبير الصفقات العمومية بقطاع العدل مشيرة في الوقت نفسه إلى اوراش البناء و الصيانة و التجهيز نقطة سوداء في البنيات التحتية …

أخبار اليوم  العدد 2901   22/05/2019

أنجزت 1031 مشروعا في مراكش INDH

   بلغت حصيلة المشاريع المنجزة في إطار المرحلتين الأولى و الثانية من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى عمالة مراكش مجموعة 1031 مشروعا و نشاطا تنمويا بتكلفة مالية ناهزت 1.7 مليار درهم ساهم بها صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمبلغ 85 مليون الدرهم .

المساء    العدد 3895   22/05/2019

النيابة العامة تتابع شخصا أضرم النار في 40 قطا

  وافق وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأسفي أول أمس الاثنين على قبول ملتمس يتعلق بمتابعة شخص قتل حيوانات ضالة وأضرم النار في حوالي 40 قطا .

لاعبو أولمبيك أسفي يتوصلون بأجرة شهر ومنحة السكن

  أفرجت إدارة أولمبيك أسفي عن بعض مستحقات لاعبي الفريق  أول الأسبوع الجاري خاصة راتب الشهري الماضي و منحة السكن بعد الانتعاشة التي عرفتها ميزانية الفريق نهاية الأسبوع الماضي بعد توصله بأحد أشطر منحة المحتضن الرسمي المجمع الشريف للفوسفاط البالغ قيمتها 320 مليون سنتيم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة