مجلس جماعة آسفي يصادق على عدد من الاتفاقيات بينها اتفاقية تهم النقل الحضري للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

أسفي كود28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 2:39 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
مجلس جماعة آسفي يصادق على عدد من الاتفاقيات بينها اتفاقية تهم النقل الحضري للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

عقد مجلس جماعة آسفي، مؤخرا، دورته العادية لشهر ماي 2019، تم خلالها المصادقة على عدد من الاتفاقيات ذات طابع رياضي وبيئي واجتماعي.

وتشمل اتفاقية شراكة بين الجماعة والمندوبية الإقليمية للشباب والرياضة من أجل إنجاز ملاعب رياضية، واتفاقية شراكة من أجل إحداث مركز التربية على البيئة والتنمية المستدامة بمدينة آسفي بين جماعة آسفي وجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض فرع آسفي.

كما تم خلال هذه الدورة المصادقة على اتفاقية تهم النقل الحضري للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وأخرى تتعلق باستغلال شاطئ مدينة آسفي بين الجماعة الترابية لآسفي والمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك، فضلا عن الموافقة على قرارات التصفيف المتعلقة بإعادة هيكلة أحياء سيدي بوزيد، ودعم الفرق الرياضية والجمعيات المدرجة ضمن برنامج عمل الجماعة.

وعرفت هذه الدورة أيضا، المصادقة على برمجة الفائض المالي لسنة 2018، وعلى برمجة اعتماد مالي ، وعلى توصيات السير والجولان الصادرة عن لجنة المرافق العمومية والخدمات ، وعلى اتخاذ مقرر في شأن المحلات المستغلة من دون عقود كراء، ومراجعة السومة الكرائية للدكاكين بمختلف الأسواق الجماعية بآسفي، وعلى مقرر تنظيمي يتعلق بتنظيم فتح واستغلال المحلات المتعلقة بتحضير الخبز وصنع الحلويات وبيعها، وعلى كناش التحملات الخاص باستغلال هذه المحلات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة