أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 31 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود31 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 12:56 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 31 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أخبار اليوم    العدد 2909   31/05/2019

الفرقة الوطنية تحقق في مصدر ثروة مالك مقهى “لاكريم”

  جلسة بعد أخرى تزداد الإثارة في محاكمة المتهمين في جريمة مقهى “لاكريم” فقد تقدم النقيب عبد الرحيم الجامعي بمذكرة مشتركة مع المحامي عبد الرحمان الفقير من هيئة مراكش خلال الجلسة الأخيرة المنعقدة زوال أول أمس الثلاثاء …

الأخبار     العدد 2008   31/05/2019

جرف و تهريب رمال بشاطئ أسفي فوق أرض محمية بتصميم التهيئة

  تعرض كثبان رملية مقابلة لشاطئ و ميناء أسفي لعمليات تهريب و سرقة بعدما جرى جرفها من ورش بناء مطاعم تشرف عليه عمالة أسفي قبل أن تتوقف الأشغال به و يترك الورش بدون حراسة بعدما اعترضت الوكالة الحضرية لأسفي و اليوسفية التوقيع على جميع الوثائق هذه الصفقة …

رئيس المجلس الإقليمي للصويرة يبرمج اعتمادا ماليا لتسديد فاتورة كهرباء العمالة

  رغم توصيات المجلس الجهوي للحسابات بضرورة أداء فاتورة استهلاك الماء و الكهرباء الخاصة بعمالة الإقليم من ميزانيتها السنوية و بالرغم من رفض رئيس المجلس الإقليمي للصويرة تسديدها في وقت سابق إلا أنه برمج نقطة خاصة بها لدورة المجلس المقرر بتاريخ 10 يونيو المقبل وذلك من أجل أداء فاتورة استهلاك الكهرباء لعمالة الصويرة .

رفض السراح لرجلي أمن وستة نرويجيين متهمين في قضية رشوة و تزوير بمراكش

  رفضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش أول أمس “الأربعاء” بعد المداولة في أخر جلسة الملتمس الذي تقدم به دفاع الشرطيين من مدينة سلا و ستة مواطنين نرويجيين متابعة في حالة الاعتقال معللة رفضها بغياب ضمانات الحضور و الخطورة الأفعال المقترفة فيما قررت إرجاء البت في الملف إلى غاية يوم الأربعاء 12 يونيو المقبل .

المساء     العدد 3903   31/05/2019

قضية  سوء الوجبات الغذائية المقدمة لمرضى مستشفى محمد الخامس بأسفي تصل للبرلمان

  وجهت البرلمانية غيثة بدرون عن حزب الصالة و المعاصرة سؤالا كتابيا الى وزير الصحة انس الدكالي حول مستشفى محمد الخامس بأسفي .

و كشفت البرلمانية بدرون أن عددا من المرضى أبدوا تذمرهم و امتعاضهم من سوء ورداءة الوجبات الغذائية المقدمة لهم و افتقارها لمقاييس الجودة و التنوع الغذائي المطلوب في حالات مرضية معينة .

النشاط السياحي بمراكش يسجل ارتفاع ب 8 في المائة

  عرفت الحركة الساحية بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 2015 الى 2018 نسبة النمو بلغ 8 في المائة بزيادة 763 الف و 224 زائرا و ما يفوق مليونين و 817 ألف و431 ليلة مبيت .

ثلاثة سياح فرنسيين “يسلحون” حارس سيارات و يفرون عبر مطار مراكش

  فتحت فرقة الأبحاث بالمنطقة المنية المحاميد تحقيقا حول تعرض حارس للسيارات بحي معطى الله بمراكش لاعتداء وصف بالشنيع من طرف ثلاثة فرنسيين و أصيب حارس السيارات بعد سحله من طرف السياح الفرنسيين برضوض متفاوتة خطورة قبل نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى العسكري .

أولمبيك أسفي يضاعف منحة اللاعبين

تواصل إدارة أسفي إغراءاتها اللاعبي الفريق في ظل تشبت جل مكونات الفريق بحقيق حلم أول مشاركة تاريخية في كاس “كاف” خاصة بعد قرارها بالاستمرار في لغة التحفيزات المادية  و المعنوية للمجموعة قبل المباراتين المتبقيتين للفريق في البطولة الاحترافية و بالخص المواجهة المقبلة للفريق بقواعده و بالأخص المواجهة المقبلة للفريق بقواعده و بالأخص جاره الكوكب المراكشي لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة