أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود17 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 10:51 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية   العدد  6851    17/06/2019

رونار ينتقل تداريب المنتخب إلى مراكش

  قرر الناخب الوطني هيرفي رونار البقاء بمراكش بعد ودية السود أمس الحد ضد زامبيا بالملعب الكبير للمدينة الحمراء وأرتأى رونار عدم العودة إلى المركز الوطني في المعمورة الذي يحتضن استعدادات الأسود و البقاء في مراكش .

أخبار اليوم    العدد  2920    17/06/2019

نبيلة منيب إصلاح المدرسة العمومية لن يتحقق الا بالديمقراطية و التحرر من الاستبداد

   قالت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد إن إصلاح المدرسة العمومية لن يتحقق بتحرير المجتمع من الاستبداد و بناء مجتمع ديمقراطي يقوم على الحق و الواجب و الانفتاح الاقتصادي الذي يوفر توزيع الثروات بين المواطنين بالعدالة و المساواة …

المساء    العدد  3915    17/06/2019

رؤساء جماعات بإقليم أسفي ينتفضون في وجه العامل و مديرية  على ندرة المياهONEP

  شهد الاجتماع الذي دعا إليه عامل إقليم أسفي الحسين شينان لتدارس تزود سكان إقليم أسفي بالماء الصالح للشرب مواجهات ساخنة و انتفاضة قوية لبعض رؤساء و ممثلي الجماعات القروية في وجه المدير الإقليمي للمكتب الوطني للتزويد بالماء الصالح للشرب وذلك بعد سنوات من التسويف و الوعود الكاذبة تجاه السكان القرويين بأسفي .

الأخبار     العدد  2020    17/06/2019

12مليونا من المال العام يحولها عامل أسفي لمصروف جيب

  وجه الحسين شاينان عامل أسفي طلبا غريبا إلى المجلس الإقليمي من أجل إدراج نقطة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر يونيو بعدما دعا أعضاء المجلس الإقليمي إلى الموافقة على تخصيص مبلغ 12 مليون سنتيم من المال العام من أجل توزيعه نقدا كمصروف جيب على سفريات خاصة لموظفين من عمالة أسفي أدوا مناسك الحج لسنة 2018.

استقالة مهندس رفض المصادقة على المشاريع كلفت 16 مليار بأسفي

  عرى يونس حمو المهندس المكلف بتتبع المشاريع المجلس الإقليمي الجانب الغامض و المستتر و تنفيذ مشاريع تهيئة مداخل مدينة أسفي وتهيئة الكورنيش و قدم الاستقالة مكتوبة إلى العامل الحسين شاينان بعد رفض التأشير على مطابقة مشاريع ضخمة عرفت تلاعبات و كلفت غلافا ماليا يصل إلى 16 مليار سنتيم .

استقالة عضو ب “بيجيدي ” مراكش بسبب الفشل في تدبير شؤون المدينة

  قدم إبراهيم بوخنش عضوا المجلس الجماعي لمراكش و عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية استقالته من “المصباح” يوم الجمعة الماضي و ذلك بسبب ما اعتبره فشلا واضحا للحزب و مستشاريه من تدبير شؤون مدينة مراكش .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة