ملتقى للشباب لدعم الاندماج الاجتماعي والمهني لهذه الشريحة

أسفي كود30 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 3:37 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
ملتقى للشباب لدعم الاندماج الاجتماعي والمهني لهذه الشريحة

احتضن مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش، أمس السبت، فعاليات ملتقى الشباب المنظم بمبادرة من جمعية قرى الأطفال المغرب.

ويهدف هذا الملتقى، الذي أقيم تحت شعار “جميعا من أجل إدماج أخضر ومجدد”، إلى دعم الإدماج الاجتماعي والمهني للشباب بفضل المهن الخضراء والمقاولة.

وعرف الملتقى مشاركة حوالي 50 من الشباب المحتضنين من طرف جمعية قرى الأطفال المغرب، بالإضافة إلى 25 شابا مستفيدا من جمعيات شريكة.

وشهدت هذه التظاهرة حضور والي الجهة السيد كريم قسي لحلو الذي تقاسم مع الشباب الحاضرين تجربته في الحياة وأبان عن حس للإنصات والاهتمام بحاجيات شباب قرى الأطفال بالمغرب.

وقال في كلمة بالمناسبة “إن مهمتنا هي القيام بكل ما من شأنه أن يساعد على الإدماج المهني للشباب، كما أن دورنا هو قبل كل شيء يتمثل في تمكين هؤلاء الشباب من الإندماج التام في المجتمع لكي يصبحوا مواطنين بشكل كامل، ومشاركين بشكل فعال فيه.”

وتوجه لهؤلاء الشباب بالقول “إن مستقبلكم لا تحدده حياتكم الماضية ولا مسقط رأسكم، بل عليكم أن تتسلحوا بقيم العمل والمثابرة والمرونة و الانفتاح إذا أردتم النجاح، فكل الفرص متاحة في وطنكم، ونحن ملتزمون دوما بدعمكم و توجيهكم.”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة