صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

صيفك…نجاح في استقطاب المزيد من الزوار لاسفي وطموح تحويل اسفي الى قطب للسياحة الصيفية الداخلية يكبر

466

استجابة لانتظارات شريحة واسعة من المصطافين، وفي ظل ما أصبح يلعبه من دور كبير في التنمية السياحية لاسفي، يعود برنامج صيفك ليطل من جديد على المصطافين وزوار اسفي عبر بوابة الشاطئ ببرنامج عمل جديد واسترتيجية متطورة  تروم الاستجابة لمختلف التطلعات التي راهن عليه زوار شاطئ اسفي خلال السنة الماضية.

وفي ظل الرهان على ان يشكل موسم الاصطياف 2019 استثناءا ببرامجه وتنشيطه ورسم صورة اكثر رونق وجمالية، بادرت ادارة مهرجان صيفك هذه السنة الى وضع برنامج تنشيطي ترفيهي تم خلاله التركيز على توسيع قاعدة الملاعب الرياضية وخلق فضاءات تنشيط متنوعة المضمون وموجهة لمختلف الشرائح العمرية.

وبعد الخطوة التي أقدمت عليها سلطات اسفي، و المرتبطة بمنع استغلال المظلات الشمسية المعدة للكراء، والتي كانت قد سطت على مساحة شاسعة من الشاطئ، سارعت ادارة برنامج صيفك وبتنسيق مع شركة اسمنت المغرب الى وضع واقيات شمسية مجانية رهن اشارة رواد وزوار شاطى اسفي في خطوة أثارت الكثير من الاستحسان .

- الإعلانات -

المواكبة اليومية لزوار شاطى اسفي من خلال انشطة متنوعة تم التخطيط له عبر ورشات تربوية وثقافية وورشة حول تاريخ اسفي وورشة تهتم بمجالي البيئة واعادة تدوير النفايات التي يخلفها المصطافون.

الأنشطة الفنية والرياضية يتم الرهان عليها بشكل كبير من خلال ملاعب رياضية شاطئية واستقبال عدد من الفنانين في وقت تشكل فيه اداعة الشاطئ أحد أهم أسس نجاح برنامج صيفك باسفي والتي تساهم في اكتشاف العديد من المواهب الشابة، وخلق توهج مرتبط بتغيير الروتين الذي من الممكن ان يعيشه المصطافون طيلة فترة تواجدهم بالشاطئ.

ان كسب رهان استقطاب اسفي لزوار جدد خلال الفترة الصيفية قد تجسد على أرض الواقع منذ انطلاقة برنامج صيفك والذي توفق وبشكل كبير في تغيير الصورة النمطية التي ظلت ملتصقة بالشاطئ والذي يمكن الجزم بتغيير واقعه عبر توفير وحدات أمنية ليل نهار تواكب زواره بكل جنبات الشاطئ بالاضافة الى ان الرهان على التنشيط في تغيير صورة شاطى اسفي قد تم كسب هذا الرهان وأكدت الدورات السابقة لبرنامج صيفك النجاح الباهر في المراهنة عليه لتصبح اسفي احد مراكز السياحة الداخلية بالمغرب ولاسيما خلال الفترة الصيفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=