مطعم بجامع الفنا طلب 5000 درهم من سياح أجانب مقابل وجبة واحدة !

أسفي كود15 أغسطس 2019آخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 7:24 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
مطعم بجامع الفنا طلب 5000 درهم من سياح أجانب مقابل وجبة واحدة !

نشر سياح شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد تفاصيل مطالبة صاحب محل للمأكولات ، سياحا بمبلغ 5000 درهم، وتخفيضها بعد المساومة إلى 3000 درهم.

وفي الوقت الذي تحدتث فيه مصادر عن سحب مصالح ولاية جهة مراكش آسفي، رخصة محل لبيع المأكولات بشكل نهائي، بجامع لفنا بعد تقديم صاحب المحل وجبة كلفت سياحا أجانب 5000 درهما، فقد نفى مصدر مسؤول سحب مصالح ولاية جهة مراكش أسفي لرخصة حنطة لبيع المأكولات بشكل نهائي بجامع لفنا بالمدينة العتيقة لمراكش، بعد تقديم صاحب الحنطة المذكورة وجبة عشاء لسياح أجانب مقابل خمسة الآف درهم.

وأكد المصدر بأن هذه الصلاحية تعود لمجالس المقاطعات، مشدداً على، أن مجلس مقاطعة مراكش المدينة توصل بمراسلة من والي جهة مراكش أسفي بشأن الغاء قرار صاحب الحنطة المذكورة على إثر الخروقات التي تم تسجيلها على مستوى الأسعار بعد إيفاد لجنة ولائية إلى عين المكان المصدر نفسه.

وأضاف أن مجلس مقاطعة المدينة الذي فوض له اختصاص منح وسحب الرخص الإقتصادية على غرار مجالس باقي المقاطعات الأربع بالمدينة الحمراء، لم ينكب بعد على دراسة طلب والي الجهة القاضي بإلغاء قرار صاحب الحنطة والوقوف على مدى احترام الأخير لبنود رخصة الاحتلال المؤقت للملك العام المسلمة له من عدمه والتي لاتتضمن مسألة الأسعار التي تبقى من اختصاص مصالح ولاية الجهة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة