حمد الله حاضِر في معسكر الفريق الوطني لمواجهة ليبيا والغابون

أسفي كود24 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 11:28 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
حمد الله حاضِر في معسكر الفريق الوطني لمواجهة ليبيا والغابون

وَضَعَ الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش اسم عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الناصر السعودي، ضمن قائمة موسعة تضم أكثر من 50 لاعبا تأهبا للمباراتين الوديتين المرتقب أن تجمعا النخبة الوطنية بكل من ليبيا والغابون في الـ11 والـ15 من أكتوبر المقبل.

وكشفت مصادر موثوقة أن الناخب الوطني وبعد اطلاع على تفاصيل التركيبة البشرية للفريق الوطني، خاصة على مستوى خط الهجوم، آثر توجيه الدعوة لمهاجم النصر السعودي، الذي غاب عن الفريق الوطني منذ مغادرته لمعسكر المنتخب قبيل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا التي جرت في مصر.

من جهتها أوضحت مصادر جامعية أن الأخيرة لم تتدخل بأي شكل من الأشكال في اختيارات وحيد خاليلوزيتش ولم تطلب منه عدم المناداة عليه في المعسكر السابق أو دعوته للمعسكر المقبل، معتبرة في الآن ذاته أن كل التفاصيل المتعلقة باللاعبين تهم المدرب بدرجة أولى.

وكان عبد الرزاق حمد الله قد نشر شريط “فيديو” قصير يؤكد من خلاله عزمه سرد كافة تفاصيل ما جرى خلال المعسكر التدريبي للمنتخب الذي سبق نهائيات “الكان”، الشيء الذي يفسر وجود اسم حمد الله في المعسكر المقبل، حسب بعض المتابعين، في إشارة إلى أن تهديدات حمد الله سرعان ما وجدت تجاوبا داخل دواليب الجامعة.

ويُرتقب أن يقلص خاليلوزيتش قائمة الأسماء المدعوة للمعسكر المقبل من خلال اللائحة النهائية التي سيكشف قريبا، على أن تلتحق الأسماء بمعسكر المعمورة بداية من الاثنين المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة