شكون هو البوليسي اللي دخل وسط العافية في آسفي؟ وأشنو هيا علاقتو باللاعب ياجور؟

أسفي كود30 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 11:52 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
شكون هو البوليسي اللي دخل وسط العافية في آسفي؟ وأشنو هيا علاقتو باللاعب ياجور؟

يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإشادة بالعمل البطولي الذي قام به شرطي من الأمن الإقليمي لآسفي، ليلة الأحد الماضي بعد نشوب النيران بمنزل بحي كاوكي بآسفي، وأسفرت عن مصرع شيخ سبعيني.

الشرطي الذي لم ينتظر قدوم رجال المطافئ، سارع إلى المغامرة بنفسه وولج المنزل وسط ألسنة اللهيب المتصاعد في محاولة لإنقاذ الضحية وبحثا عن إمكانية وجود أشخاص آخرين رفقته.

الصور الغير واضحة من خلال شريط فيديو، والذي نقلت بطولة هذا الشرطي جعلت العديدين يتساءلون، ويستفسرون عن هويته، بعد أن ثمنوا كثيرا عمله البطولي ونكانه للذات مجسدا العمل الحقيقي لرجل الأمن.

معطيات دقيقة وصور حصرية حصلت عليها “آسفي كود”، تشير إلى أن الأمر يتعلق بمقدم الشرطة عماد البنوري، مزداد سنة 1984، نشا وترعرع بحي ارحات الريح وهناك شغف بكرة القدم، وكان لاعبا موهوبا، ظل عدد كبير من أقرانه ومعارفه يلقبونه بياجور، لما يتمتع به من إمكانيات ومراوغات توازي اللاعب الدولي محسين ياجور.

وبقدر شغفه وولعه بكرة القدم، كان انخراط عماد البنوري بالأمن الوطني فرصة جديدة لإبراز مواهب وإمكانيات أخرى في الحرص على أمن المواطنين وسلامتهم، ونكران الذات من أجل حمايتهم وإنقاذهم من أي مكروه قد يتعرضون له…دمت عماد فخرا لآسفي، وفخرا للأمن الوطني المغربي.


 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة