صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فيديو: جدارمية آسفي حلوا لغز موظف بلوسيبي اختطف شابة واحتجزها واغتصبها ولاحها مكرفصة بمركز بوكدرة

حنين سموت

6٬528

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بوكدرة، تحت اشراف سرية الدرك الملكي بآسفي، يوم الخميس 3 أكتوبر 2019، من فك لغز اختطاف واحتجاز واغتصاب فتاة، تبلغ من العمر 19 سنة، كان قد عثر عليها في حالة صحية حرجة بمركز جماعة بوكدرة.

وكشفت معطيات دقيقة حصلت عليه “آسفي كود”، أن موظفا بالمكتب الشريف للفوسفاط باليوسفية، متزوج، أب لطفلين، 34 سنة، كان قد اختطف الضحية من مركز مدينة اليوسفية قبل أن يعمد إلى احتجازها واغتصابها بشكل بشع، مما أدى إلى تدهور وضعيتها الصحية بشكل كبير.

- الإعلانات -

وبعد انتهاء المتهم من ممارسة اغتصابه وساديته على الضحية، قام بنقلها من نواحي مدينة اليوسفية صوب مركز بوكدرة حيث رماها هناك، في وضعية صحية حرجة، وعاد إلى مسكنه باليوسفية.

وأسفرت التحقيقات المعمقة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بآسفي، من كشف هوية المتهم، والذي لم تكن الضحية تتوفر على أي معطيات متعلقة به، مما صعب من مأمورية الكشف عن هويته.

حنكة عناصر الدرك الملكي بآسفي، مكنت وفي زمن قياسي من الاهتداء إلى هوية المتهم، ومكان سكنه، حيث تنقلت إلى هناك عناصر من الدرك  الملكي بآسفي رفقة عناصر من أمن اليوسفية، لتتفاجأ الأجهزة الأمنية بمقاومة شديدة من المتهم والذي تحصن داخل المنزل، وشرع في رمي العناصر الأمنية بالحجارة وقطع زجاجية.

تعزيز التواجد الأمني بموقع تحصن المتهم بمدينة اليوسفية مساء الخميس، مكن من شل حركته بعد ساعات من المقاومة، حيث جرى نقله صوب آسفي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناءا على تعليمات أصدرها الوكيل العام بآسفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=