فيديو : البطولة العربية..التعادل يحسم القمة المغاربية بين أولمبيك اسفي والترجي

أسفي كود3 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 9:45 مساءً
أسفي كود
صوت وصورةفي الواجهة

 

تمكن فريق أولمبيك آسفي، مساء اليوم الأحد، من خطف التعادل بهدف في كل مرمى، أمام الترجي الرياضي التونسي، في مباراة ثمن نهائي البطولة العربية، التي أقيمت في ملعب المسيرة.

وكان الفريق التونسي سباقا إلى هز الشباك عن طريق اللاعب، حمدوا لهاوني، في الدقيقة 33.

أما “القرش المسفيوي” فقد انتظر إلى غاية الخمس دقائق الأخيرة من عمر المواجهة، ليباغث اللاعب مورابيط، حارس الترجي معز بنشريفية بتسديدة، أركنها في الشباك.

وانطلقت مباراة الترجي التونسي وأولمبيك آسفي بملعب مملوء عن اخره، بعد أن بيعت جميع التذاكر الخاصة بالقمة الكروية، التي انطلقت بندية كبيرة بين الطرفين، حيث رفع ممثل الكرة التونسية مواجهاته أمام الفرق المغربية، بلقاء اليوم.

وافتقد الترجي الرياضي التونسي خدمات لاعب أساسي في الدقيقة 35 بعد طرده، لتكمل المجموعة مباراتها بـ10 لاعبين، وهو النقص العددي الدي لم يستفد منه رفاق معاوية، واكتفوا بالتعادل الإيجابي.

وتم تحديد موعد الإياب بين آسفي والترجي بعد ثلاثة أسابيع، بملعب رادس الأولمبي، عندما يحل الفريق المغربي ضيفا على “المكشخين”، للدفاع عن حظوظه بالعبور إلى مرحلة ربع النهائي.

حدير ذكره أن الأندية الوطنية ممثلة في مرحلة دور الـ16 بثلاث أندية، ويتعلق الأمر بكل من الأولمبيك، والثنائي البيضاوي، الوداد والرجاء، اللذين تواجها، أمس السبت، في الدور ذاته، وانتهى “الديربي” بدوره متعادلاً بهدف في كل مرمى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة